الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:12 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

التشكيل المتوقع للزمالك.. أسامة فيصل مفاجأة التشكيل امام المصري

 أسامة فيصل
أسامة فيصل

رفض باتريس كارتيرون الإعلان عن قائمة الفريق مفضلاً الكشف عنها في يوم اللقاء، حيث يأتي التشكيل المتوقع وفقًا للمران الأخير والذي أقيم أمس الأربعاء.

واستقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق نادي الزمالك، بنسبة كبيرة على ملامح التشكيل الذي سيخوض به مواجهة المصري البورسعيدي في اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019/2020.

حيث من المتوقع ان يجري عدة تغييرات ،وتتمثل في ذلك الثلاثي وهما محمد حسن واسلام جابر واسامة فيصل.

حيث يحل محمد حسن بديلا لطارق حامد والذي يغيب بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة طلائع الجيش والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف مباريات الدوري،حيث يلعب حسن بجوار التونسي فرجاني ساسي.

اما اسلام جابر فمن المتوقع الدفع به وذلك لمشاركته في الفترة الأخيرة وخاصة أيضا في ظل غياب الثنائي المغربي أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم عن التدريبات في الفترة الأخيرة بسبب ظروف الطيران.

والحيلة الذي قد يلجأ ليها كارتيرون لمفاجاة المصري هي مشاركة الصاعد اسامة فيصل بجانب مصطفي محمد في هجوم الفريق ،حيث يلعب كارتيرون براسي حربة.

ومن المتوقع أن يلعب الزمالك مباراة المصري البورسعيدي في لقاء الليلة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
خط الدفاع: حازم إمام، محمود علاء، محمود حمدي "الونش"، محمد عبد الشافي.

خط الوسط: محمد حسن، فرجاني ساسي، أحمد سيد زيزو، إسلام جابر.

خط الهجوم: أسامة فيصل، مصطفى محمد.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، بينما يتواجد المصري في المرتبة العاشرة برصيد 20 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.