الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:32 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد 4 سنوات خدمة في القصر البريطاني.. القط بالمرستون «كبير صائدى الفئران» يتقاعد

كبير صائدى الفئران
كبير صائدى الفئران

بعد 4 سنوات خدمة في القصر البريطاني، أعلن حساب القط بالمرستون قط وزارة الخارجية البريطانية على توتير تقاعد القط من منصب "كبير صائدى الفئران" فى الوزارة، بداعى انتشار جائحة فيروس كورونا "كوفيد - 19"، وتفضيله العمل من المنزل.

القط المحبوب .. :بالمرستون".. تعرض لوعكة صحية خلال الربع الأخير من العام الماضى، أبعدته عن العمل لنحو 42 يوما، حيث حصل على إجازة مرضية لمدة 6 أسابيع، حتى تعافى تماما وعاد للعمل فى ديسمبر الماضى.

وعبر حساب تويتر لـ القط بالمرستون، الذى يتابعه أكثر من 105 آلاف متابع، نشر صورة من خطاب تقاعده العمل، الذى أوضح فيه أسباب تقاعده بعد مشوار عطاء وكفاح فى صيد الفئران امتد لنحو 4 أعوام.

وعلقت وزارة الخارجية البريطانية مؤكدة أن القط بالمرستون، الذى شغل منصب "كبير صائدى الفئران" بالوزارة يعلن تقاعده بنهاية الشهر بعد أكثر من 4 سنوات من العمل بالوزارة، كاشفة أن القط بالمرستون أعجبه العمل من البيت فى الريف بسبب جائحة فيروس كورونا "كوفيد-"19، فقرر عدم العودة إلى المدينة.

وفي النهاية قضى القط إجازته فى منزل السكرتير الخاص للسفارة قبل عودته لعمله، ليتعافى بعد زيادة وزنه من الإفراط فى الأكل وسقوط الفراء بساقيه الأماميتين نتيجة "التوتر" فى العمل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.