الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:06 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك يسابق الزمن لتجهيز أوباما للأهلي 

أوباما
أوباما

حدد جهاز الزمالك فترة تتراوح من 10 إلى 15 يومًا لاستعادة جهود يوسف أوباما، مهاجم الفريق، بعد الإصابة التى تعرض لها فى العضلة الأمامية وأدت إلى افتقاد الفريق لجهوده، حيث حصل اللاعب على راحة منذ 4 أيام قبل بداية تأهيلية وبذلك سيتبقى أمامه ما يقرب من أسبوع للعودة للمشاركة مع الفريق حيث سينضم اللاعب اليوم لمعسكر الفريق لبدء عمليات تأهيله.

ويبحث جهاز الزمالك عن تجهيز أوباما للتواجد فى مواجهة الأهلى فى قمة الدورى الممتاز، التى ستقام فى إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز يوم 22 من شهر أغسطس الجارى، المقرر إقامتها على استاد القاهرة، حيث يسبق لقاء القمة خوض الأبيض ثلاث مباريات أمام الاتحاد السكندرى ومصر للمقاصة ونادى مصر، على الترتيب، فى الجولات الـ 18 والـ 19 والـ 20 من منافسات الدورى الممتاز، الذى استأنفت منافساته أمس الخميس، بعد توقف لأكثر من 4 أشهر بسبب فيروس كورونا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.