الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 03:20 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الخطيب: افتتاح استاد الأهلي مجرد بداية

الخطيب
الخطيب

عبر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، عن سعادته بافتتاح استاد الأهلي بمدينة السلام، مساء اليوم، تمهيدًا لاستضافة مباريات الفريق الأول لكرة القدم محليًّا وإفريقيًّا، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد إجراء العديد من التعديلات على الاستاد، في إطار اتفاقية الوحدة الاقتصادية بين النادي الأهلي وشركة استادات القابضة.

وقال الكابتن الخطيب، في كلمته خلال حفل الافتتاح: "الحقيقة أنا سعيد إني موجود معاكم للمرة التانية في فترة قصيرة.. فمنذ أسبوعين كنا بنفتتح قناة الأهلي بعد التطوير.. واليوم بفضل الله سبحانه وتعالى، بنبدأ مشوار الحلم اللي بينتظره كل الأهلاوية، وده مجرد بداية، ولن تنسينا حلمنا الأكبر ببناء استاد الأهلي الذي يمتلكه النادي».

أضاف:" أشكر أعضاء مجلس الإدارة كل واحد بيشتغل من أجل ناديه وذاته وستاد الأهلى حلم كنا نحلم به".

تابع:" أقول للأشخاص المتدنين في أسلوبهم الأهلى قيمة كبيرة ولا ينزل إلى التدنى وهذا ليس معناه أن نترك حقوقهم وأقول لهم أعملوا لصالح ناديكم، وليس لكم دخل بالأهلى".

وواصل:" قريب هنقول للناس ازاى هنتعامل مع المسيئين الأهلى كبير جدا وأكبر من أي حد وما حدث في السنتين الماضيتين يجب أن نفخر به ".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.