×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 25 سبتمبر 2020 01:37 صـ 6 صفر 1442هـ
قصة عمار الشريعي مع راقصة ”درجة تالتة”.. وحكاية ”المال الحرام” الذي تسبب في مقاطعة والدته له.. ولهذا السبب شارك في ثورة ينايراوفا .. قصة الملك المسلم الذي حكم بريطانيا ونقش الشهادة علي عملتهاشاهد.. البوستر الرسمي لفيلم ”الخطة العامية” قبل طرحه بالسينمات”إغراء”.. قصة أول ممثلة عربية تتعرى بالكامل على شاشة السينما.. وهذه قصتها مع تحية كاريوكا.. ولهذا السبب رفضت الاعتذار عن أدوارها الجريئةبالصور .. شاهد أكبر متحف للتماثيل الغارقة في العالم وتعرف علي سبب إنشائهمصر تحقق رقم قياسى جديد بموسوعة جينيس بتصميم أكبر كلمة سلام على ضفاف قناة السويسكارتيرون يحقق أول انتصاراته مع التعاون بفوز على الدحيل القطريعمره أكثر من 120 عام ... حكاية أول نادى رياضى فى مصرتعرف على الشرط الجزائي بين الزمالك وباتشيكوالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة والعظمى بالقاهرة 33 درجةلجنة الأندية والقيم باللجنة الأولمبية تحيل رئيس الزمالك للتحقيقالصحة : تسجيل 138 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. و13 حالة وفاة
كورة وملاعب ملاعب مصرية

شوبير يكشف سر انفعال الخطيب وعدم تاجيل بيان الاهلي امس

الخطيب
الخطيب

أوضح الاعلامى أحمد شوبير حارس مرمى النادى الاهلى ومنتخب مصر الاسبق،وذلك عبر برنامجه الاذاعى علي أون سبورت إف إم،أن محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى ظهر عليه امس الشعور بالحزن والانفعال الشديد خلال حفل تدشين ستاد الاهلى الجديد بالأمس ولكنه لم يخرج عن حدود الادب المعروفة عنه ،حيث قال شوبير " الناس امبارح أول مرة تشوف الخطيب منفعل بهذه الصورة ، ورغم ان انفعاله وغضبه كان بأدب وأحترام ودون تجاوز إلا أن الرجل يشعر بحزن شديد".
واضاف شوبير ان حزن الخطيب يرجع الي وعد رمضان للخطيب وذلك في منزله،ومن المعروف ان الخطيب نادرا ما يستقبل لاعبا في منزله حيث قال شوبير :" الخطيب زعلان من حاجتين الأولى أن التجاوزات زادت أوى الفترة الماضية ، والامور أصبحت صعبة ولايملك سوى الكلام مع جمهور الاهلى ، خاصة أن الخروج عن النص فاق الحد ، والحاجة الثانية قصة انتقال رمضان صبحى لبيراميدز ، لان الخطيب نادراً مايستقبل لاعب فى منزله وفعلها مع رمضان فى شهر رمضان الماضى واستقبل اللاعب بمنزله فى أكتوبر ووقتها ابلغه رمضان صبحى برغبته فى البقاء مع الاهلى ولكنه تراجع ".

واتم شوبير "محمود الخطيب حينما ابلغه أمير توفيق برسالة رمضان صبحى قاله أخرج وأعلن للناس الخبر أنت المسئول ، عملنا اللى علينا وانتهى الأمر ، وحينما طلب منه بعض الحضور الانتظار لنهاية حفل تدشين ستاد الاهلى الجديد ، رفض الخطيب وقال مش عايزين شائعات كتير فى الموضوع ده ، لازم نقول الحقيقة فى وقتها لجمهور الاهلى ، ونقفل الموضوع ونركز فى حفل افتتاح ستاد الاهلى".

وكشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي عن الموقف النهائي للأهلي من شراء اللاعب رمضان صبحي والذي انتهت إعارته من نادي هدرسفيلد الأنجليزي في 30 يونيو الماضي.. وقال أن النادي بدأ سلسلة المفاوضات مع هدرسفيلد لشراء رمضان صبحي منذ أبريل الماضي بعد موافقته وأبداء رغبته في الأستمرار ضمن صفوف الأهلي في جلسة جمعته مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي مالم يتلقى اللاعب عرضًا اوربيًا يحقق طموحاته.. وأستغرقت المفاوضات مع النادي الانجليزي في البداية بعض الوقت نظرًا لعدم وضوح الرؤية بالنسبة لعودة النشاط الرياضي على مستوى العالم بسبب جائحة كورونا.. لكن في الفترة الماضية كثف النادي الأهلي مفاوضاته وقدم عرضًا ماليًا متدرجًا وصل إلى 2.5 مليون جنيه استرليني.. ولكن النادي الأنجليزي طلب رفع المبلغ إلى ثلاثة مليون ومائتان وخمسون ألف جنيه أسترليني.. ونظرًا لأن الأهلي متمسك بأستمرار رمضان صبحي ضمن صفوفه وافق على المبلغ وأرسل موافقه مكتوبة إلى هدرسفيلد.. ثم تلقى الأهلي موافقة من النادي الأنجليزي على بيع رمضان صبحي نظير المبلغ المشار إليه.. وكان قد سبق هذه الخطوة جلسة جمعت أمير توفيق مدير التعاقدات مع اللاعب وتم الأتفاق على حقوقه الماليه.. ولكن بعدما ابلغ الأهلي رمضان صبحي بالموافقة المكتوبة على شرائه من نادي هدرسفيلد.. طلب اللاعب بالتنسيق مع وكيل اعماله نادر شوقي أرجاء اتمام انتقاله للأهلي. لمدة يومين لأنه تلقى عروض من أندية أخرى ويحتاج مهلة للتفكير.. وبناء على ذلك طلب النادي الأهلي من هدرسفيلد في مكاتبة رسمية استمرار موافقته التي ارسلها للأهلي على بيع رمضان صبحي لمدة يومين إلى ان يحسم اللاعب موقفه.. لكن بالتواصل مع رمضان صبحي أمس من جانب امير توفيق طلب اللاعب وبرؤية مشتركة مع وكيل أعماله مهلة اخرى حتى السبت القادم للمزيد من الدراسة للعروض التي تلقاها.. وإزاء رغبة اللاعب الشديدة في العودة إلى الاحتراف الاوربي لاسيما وأنه مملوكًا لنادي هدرسفيلد وليس للنادي الأهلي وحاجته للوقت لدراسته العروض التي تلقاها.. وحرصًا على استقرار فريق الأهلي ووضوح الرؤية أمام مديره الفني.. في ظل الأرتباطات الرسمية المتتالية محليًا وافريقيًا.. رأى النادي الأهلي أن يترك الفرصة أمام رمضان صبحي ليحسم موقفه مع ناديه هدرسفيلد لتحديد وجهته القادمة خلال المهلة التي طلبها.. إلا ان أمير توفيق مدير التعاقدات تلقى اتصالًا من اللاعب قبل قليل يبلغه فيه انه لا يرغب في اللعب للأهلي وسوف ينتقل لنادي بيراميدز وبناء على ذلك اصبح رمضان صبحي خارج الحسابات الفنية لفريق الأهلي.

الخطيب

مواقيت الصلاة

الجمعة 01:37 صـ
6 صفر 1442 هـ 25 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:18
الشروق 05:45
الظهر 11:47
العصر 15:13
المغرب 17:48
العشاء 19:06