الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:35 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

السعودية تقدم دعم استثنائي إضافي لميزانية السلطة الفلسطينية بـ 100 مليون دولار

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز موافقته علي تقديم دعم استثنائي إضافي لميزانية السلطة الفلسطينية مقداره " 100,000,000" مئة مليون دولار.
وأوضح السفير السعودية بالقاهرة أحمد عبد العزيز قطان بأن الموافقة جاءت بعد النجاح الدبلوماسي الذي حققته السلطة التنفيذية في الأمم المتحدة وحصولها علي صفة مراقب وما يترتب علي ذلك من التزامات تتطلبها المرحلة القادمة وكذا بسبب الأزمة المالية التي تعيشها السلطة حاليا .
وأضاف قطان أن هذا الدعم يأتي بعد موافقة خادم الحرمين الشريفين على تحمل مبلغ (20) عشرون مليون دولار من شبكة الأمان المالية للسلطة الفلسطينية التي أقرتها قمة بغداد بدلاً من حصتها البالغة(14) أربعة عشر مليون دولار مؤكدا أن حكومة المملكة العربية السعودية ومنذ عهد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود تضع نصب عينيها مساندة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.