الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:41 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأوقاف تكشف حقيقة فتح المساجد لصلاة الجمعة اليوم

صلاة الجمعة
صلاة الجمعة

أكدت وزارة الأوقاف أنها لم تتخذ قرارا بعد بإعادة فتح المساجد لأداء صلاة الجمعة، مناشدة المصلين بضرورة الالتزام بالضوابط المعلنة حتى تتمكن الوزارة من الفتح التدريجى للمساجد أمامهم لأداء صلاة الجمعة، مؤكدة أنها تثق في وعي وثقافة المصلين.

وشددت الوزارة على جميع الأئمة والعاملين فى المساجد، على عدم فتح المساجد وقت صلاة ظهر الجمعة اليوم، والالتزام بأذان النوازل لصلاة الظهر.

ومن المقرر أن تنقل وزارة الأوقاف صلاة الجمعة اليوم من مسجد عمرو بن العاص فى القاهرة بعدد محدود من العاملين في الوزارة وفريق الإذاعة والتليفزيون المكلف بنقل الخطبة على الهواء مباشرة.

ووجهت وزارة الأوقاف مديرية القاهرة، وأئمة المسجد بأهمية التأكد من التباعد بين المصلين بمسافات متر ونصف المتر أفقيا ورأسيا، وعدم فتح دورات المياه فى المسجد وعدم السماح لأى شخص بدخول المسجد إلا الذين تم تحديدهم من العاملين بالمسجد وفريق الإذاعة المكلف بنقل الصلاة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة