×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 20 سبتمبر 2020 12:15 مـ 2 صفر 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

محمد عواد يثير الجدل بـ”تويتة”.. ومتابعيه: كلنا في ضهرك

محمد عواد
محمد عواد

أثار محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، الجدل بعد تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تم فهمها بأكثر من طريقة وتفسيرها تفسيرات متعددة بسبب عدم توضيح اللاعب لقصده مباشرةً.

ونشر محمد عواد تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً "زيرو إحترافية"، الأمر الذي فسره العديد من متابعيه على أن هناك مشكلة بينه وبين مجلس إدارة نادي الزمالك بسبب تخفيض العقود أو لأي سبب آخر.

وعلق العديد من متابعي الحارس على تغريدته بأنهم يدعمونه ويقفون بجانبه لحين انتهاء أزمته.

وفي سياق متصل، يلتقي الزمالك بمصر المقاصة في الثامنة مساء اليوم، وأعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد تعيين الحكم إبراهيم نور الدين حكماً للساحة لمباراة الزمالك ومصر المقاصة والمقرر إقامتها في تمام الثامنة من مساء اليوم السبت بإستاد القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويعاون الحكم إبراهيم نور الدين في مباراة اليوم كل من: شريف عبد الله، سمير جمال، عاطف حسين حكم رابع ووائل فرحان حكماً لـ"VAR" ويعاونه مصطفى الشهدي.

وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون قائمة فريقه لمباراة اليوم، وجاءت القائمة كالتالي:

"محمود عبدالرحيم جنش ومحمد أبو جبل في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبدالغني وحسام عبدالمجيد ومحمد عبدالشافي و أحمد عيد وحاتم محمد في خط الدفاع وفرجاني ساسي و طارق حامد ومحمد حسن وإسلام جابر وأحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم وحسام أشرف و أشرف بن شرقي في خط الوسط وكابونجو كاسونجو ومصطفى محمد وأسامة فيصل في خط الهجوم".

محمد عواد الزمالك مصر المقاصة الدوري المصري

مواقيت الصلاة

الأحد 12:15 مـ
2 صفر 1442 هـ 20 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12