الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:26 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الموهبة البرازيلية ”جيسوس” يقترب من دورتموند

رينير جيسوس كارفالو
رينير جيسوس كارفالو

كشفت تقارير صحفية في إسبانيا عن قرب إتمام صفقة انتقال الموهبة البرازيلية رينير جيسوس كارفالو، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، إلى بوروسيا دورتموند الألماني.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية اليوم السبت أن اللاعب الصاعد، الذي يلعب في مركز خط الوسط المهاجم، في طريقه بالفعل إلى الانضمام لالدوري الألماني، مشيرة إلى أن النادي الملكي الإسباني سيعيره لمدة عامين للنادي الألماني.

يشار إلى أن لاعب المنتخب البرازيلي تحت 23 عاما، انتقل إلى ريال مدريد من نادي فلامنيجو مقابل نحو 30 مليون يورو في الشتاء الماضي، ولم يلعب سوى للفريق الثاني في النادي الملكي حتى الآن.

ومن الممكن أن يمثل رينير بديلا ثانيا إلى جانب جيوفاني راينا، للاعب ماركو رويس، الذي لا يزال يعاني الإصابة.

يشار إلى أن رينير سيكون ثاني لاعب بعد أشرف حكيمي، يستعيره دورتموند من مدريد في غضون سنوات قليلة، وقد انتقل طرف الدفاع في هذا الصيف إلى إنتر ميلان الإيطالي بعد قضاء موسمين في دورتموند.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.