الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:35 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

طارق لطفي يعود من جديد لتصوير ”حفلة ٩” .. تعرف على الموعد

أعلن الفنان طارق لطفي أنه يستعد للعودة من جديد لتصوير مشاهده المتبقية في فيلم "شارع ٩" الذي من المقرر عرضه بالسينمات في موسم رأس السنة، حيث لم يتبقى له سوي أسبوع فقط لينتهي من تصوير العمل بأكمله وتقوم ببطولته الفنانة غادة عبدالرازق، والفنان أحمد وفيق، وكوكبة من النجوم.
من جانب آخر عاد الفنان طارق لطفي، من جديد لتصوير مشاهده المتبقية في مسلسل "القاهرة كابول" الذي كان من المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام لكن تم تأجيله بعدما توقف التصوير منذ فترة طويلة بسبب جائحة فيروس كورونا.
ويشارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي، وغيرهم وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام على، ويجسد النجم لطفى خلال الأحداث دور إرهابى تحول إلي هذا السلوك بعدما كان شخص سوي ولكن تم استقطابه ليقع في الفخ الذى وقع فيه عدد من شباب المنطقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.