الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:38 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

قنديل يشرف بنفسه على إزلة الحواجز بميدان التحرير

يقوم الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء بمتابعة الحالة الامنية على الارض ، حيث اشرف بنفسه على ازالة الحواجز والعوائق الموجودة في ميدان التحرير الخالي من المتظاهرين او المعتصمين لتعود حركة المرور للتدفق ... واكد ان التظاهر والاعتصام حق اكتسبه المصريون بدمائهم ولا يقدر احد ان يسلبه منهم، ولا يجوز في نفس الوقت ان يقرر عشرات او مئات ان يعطلوا مصالح مجتمع او يستهينوا بمقدراتهم.
هذا وكان رئيس مجلس الوزراء قد قام فجر اليوم بتفقد عدد من اللجان الامنية الموجودة فى محيط ميدان التحرير، وكذا فندق سميراميس، ورأى آثار الدمار التى لحقت بالفندق الذى يعد من ابرز المنشآت السياحية الموجودة فى بلدنا.
وشد اثناء الجولة على ايدى رجال الامن مشجعاً لهم على الاستمرار فى اداء واجبهم فى حماية الوطن و المواطنين من عبث العابثين بكل حزم وقوة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.