الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 05:07 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد مرور 14 عامًا.. كيم كارداشيان تتخذ هذا القرار الصعب فما هو؟

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

تفاجئ الجميع من القرار الصعب الذى اتخذته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، اتخاذها وعائلتها، بالتوقف عن تقديم برنامج "عائلة كارداشيان" الذي استمر عرضه 14 عاماً.

خبر توقف برنامج كيم كارداشيان.. جاء وفقًا لما نشره موقع "بي بي سي عربي"، الذى أشار إلى تعليق كيم كارداشيان الصادم لجميع متابعيها: «بقلوب مثقلة، اتخذنا كعائلة القرار الصعب لنقول وداعاً لـ(كيب أب ويز ذا كارداشيانز).. أنا ممتنة للغاية لكل من شاهدني ودعم عائلتي خلال السنوات الـ 14 الرائعة الماضية».

وتابعت: «هذا البرنامج جعل منا ما نحن عليه الآن وأنا سأظلّ مدينة للأبد لكلّ من دعم دوراً في رسم حياتنا المهنية وتغيير حياتنا للأبد».

ومن المقرر أن يعرض الموسم رقم 21 والأخير من البرنامج الذي استمر عرضه 14 عاماً وصنع من كيم وشقيقاتها وأفراد العائلة نجوماً عالميين، في بداية عام 2021، حيث كان معظم أفراد العائلة خارج الأضواء حين بدأ عرض البرنامج عام 2007".

جدير بالذكر أن عرض البرنامج جعل كيم (39 عاماً) واحدة من أشهر نساء العالم، ويتابعها مئات الآلاف على وسائل التواصل الاجتماعي وكانت شقيقاتها كيندال (24 عاماً) وكايلي جينير (23 عاماً) طفلتين مع بدء عرض البرنامج لكن لاحقاً، صنعت كل منهما نجوميتها الخاصة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.