الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 06:30 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل وخطير .. قرار مهم من الحكومة ضد الوحدات السكنية المخالفة

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن هناك توجيهات للمحافظين بعمل دورات في الوحدات والمدن لكي يتم استقبال طلبات الراغبين في التصالح، مشيرا إلى أن الزيادة في معدلات التصالح تصل إلى أكثر من 70 ألف طلب يوميا.

وأضاف "سعد"، أن سعر المحاسبة في كل القري في ربوع مصر يبلغ 50 جنيها فقط للمتر، منوها بأن أي مبالغ دفعت في المحكمة سيتم خصمها من المبلغ المالي للتصالح بشرط أن يكون تم دفعها قبل أبريل 2019.

وأشار متحدث الوزراء، إلى أن المخالفات التي تم ارتكابها بعد إصدار القانون في أبريل 2019 ستتم إزالتها، لافتا إلى أن سعر الوحدات سوف يزيد بعد التصالح.

وأكد أنه سيتم قطع المرافق على الوحدات السكنية التي لم تدفع رسوم التصالح، وفي حال قيام العقار كله بعدم التصالح سوف يتم قطع المرافق عنهم جميعا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.