×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 04:27 صـ 11 ربيع أول 1442هـ
كورة وملاعب

طردوه من الزمالك و فشل في الاحتراف.. وتوهج في المقاصة.. تعرف على أرقام محمد إبراهيم

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

تألق وتوهج والظهور بثوب الإجادة هذا العام، هذا هو حال محمد إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاصة، والذي أجبر الجميع لمشادة ما يقدمة مع الفريق الفيومي بعدما أصبح محط أنظار الجميع.

لاعب الزمالك السابق لم يجد طريق سوى فرض موهبته على الجميع من خلال النادي الفيومي ليكون حديث الساعه، بعدما دخل النادي الأهلي في مفاوضات جادة لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بالإضافة لمساعي نادي بيراميدز الطامح في حصد بطولة الدوري الموسم المقبل.

ودخل مسئولي الأهلي في مفاوضات مباشره مع إدارة المقاصة من أجل التعاقد مع إبراهيم لدعم صفوف الفريق الفترة المقبله بعد تراجع إداء بعض اللاعبين ورحيل البعض الأخر.

وعلى أثر الحديث عن محمد إبراهين "الموجز" تكشف مشوار اللاعب في الملاعب بالإضافة إلى أرقامه خلال هذا الموسم.

 


"مشواره الكروي"
بداياته كانت مبشرة للغاية، عندما قدمه الزمالك كموهبة صاعدة عام 2009، قبل أن يصبح النجم الأبرز في صفوف المنتخب المصري للشباب عام 2011، رغم وجود العديد من اللاعبين المميزين، وفي مقدمتهم محمد صلاح نجم ليفربول الحالي ومحمد النني لاعب أرسنال الحالي.


"رحلة الأحتراف"

خاض محمد إبراهيم تجربة احترافية بقميص فريق ماريتيمو البرتغالي في موسم 2014/2015 لكنه عاد سريعًا إلى الدوري المصري، عبر بوابة الزمالك أيضًا، إلا أنه لم ينجح في تقديم الوجه المأمول، ليخفت نجمه تدريجيًا، حتى قرر النادي الأبيض الاستغناء عن خدماته، التي فاز بها مصر للمقاصة في صيف 2019.

 

 

"التوهج مع المقاصة"
وجد إبراهيم ذاته في مصر للمقاصة، ونجح في استعادة هويته، قبل أن توقف هجمة كورونا نشاط كرة القدم في مصر والعالم أجمع خلال شهر مارس الماضي، لكنه عاد بعد خمسة أشهر مستجمعًا قواه، وفارضًا اسمه على الجميع، ليصبح هدفًا لأبرز الأندية المصرية، التي بدأت بالفعل محاولاتها لضمه.

"أرقامه مع المقاصة"

شارك محمد إبراهيم، مع الفريق الفيومي هذا الموسم، في 20 مباراة في الدوري الممتاز ومباراتين في كأس مصر، بواقع 1400 دقيقة، تمكن من تسجيل 5 أهداف، في بطولة الدوري، ولم ينجح في إحراز أي هدف في مباريات الكأس، كما نجح في صناعة 7 أهداف لرفاقه، حصل على بطاقة صفراء وحيدة على مدار الموسم، ولم يتعرض للطرد في أي مباراة، واستطاع إبراهيم، في آخر 5 مباريات، المساهمة بـ5 أهداف رفقة المقاصة حيث سجل 4 وصنع هدفا.

 

 

محمد إبراهيم مصر المقاصة الدوري الممتاز بارتاميو البرتغالي الأهلي بيراميدز الزمالك

مواقيت الصلاة

الأربعاء 04:27 صـ
11 ربيع أول 1442 هـ 28 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:38
الشروق 06:06
الظهر 11:39
العصر 14:48
المغرب 17:12
العشاء 18:30