الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:38 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

السيسي يوجه رسالة مهمة للمصريين: لازم تنتبهوا ووعيكم يزيد

الرئيس  عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن ألمانيا ظلت 25 سنة لم تزد في التعداد السكاني، مضيفًا: "هما قعدوا 25 سنة ما زادش فرد، كل واحد يولد يكون أمامه شخص متوفى، لذلك لا يحتاج لإنشاء بنية أساسية جديدة لصالح السكان الموجودين ولكنهم عملوا على تطويرها ورفاهية المواطنين".

وأشار الرئيس خلال كلمته ضمن فعاليات افتتاح عدد من المنشآت التعليمية، اليوم الأربعاء، إلى أن التوصيف لو كان خطأ سيكون العلاج خطأ، لذلك التوصيف لما وصلت له الدولة قبل 2011 كان غائبا، ولم يكن يتم شرح التحديات بشكل بسيط يصل للمواطنين أصحاب التعليم العالي وأصحاب التعليم البسيط.

وتابع: "أهل الشر اعتمدوا على التشكيك، وإشاعة أن الدولة لا تقوم بواجبها تجاه شعبها، وأن الدولة يجب أن تتحطم، المصريون لازم ينتبهوا ووعينا زاد تجاه المحاولات التي تعمل للتشكيك للإساءة لما يحدث في مصر".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.