الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:36 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الجيشين التركي والروسي يعقدان اجتماعا في أنقرة لمناقشة الوضع في إدلب السورية

أعلنت القوات المسلحة التركية، اليوم الأربعاء، إن الجيشين التركي والروسي سيعقدان اجتماعا في أنقرة، يناقشان خلاله الوضع في إدلب السورية.

وجاء في بيان القوات: "سيعقد الوفدان العسكريان التركي والروسي اجتماعا يناقشان خلاله الوضع في إدلب".

وأعلنت وزارة الخارجية التركية، في وقت سابق، عن جولة أخرى من المشاورات بين الوفدين الروسي والتركي حول سوريا وليبيا يومي 15 و16 سبتمبر في أنقرة.

في سياق متصل، كشف وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، عن اختلافات بين موسكو وأنقرة وطهران في كيفية سير الأزمة السورية، مؤكدا في الوقت ذاته أن الدول الثلاث تجمعها المساعي الصادقة لمنع تكرار سيناريو العراق وليبيا، ومنوها بالدور الروسي في حل الأزمة الليبية.

وأعلن مركز المصالحة الروسي العامل في سوريا، يوم الجمعة الماضي، أن إرهابيي "هيئة تحرير الشام" (المحظورة في روسيا) يستعدون للقيام باستفزازات باستخدام الأسلحة الكيميائية في الجزء الجنوبي من إدلب السورية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.