الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:58 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

علاء وحيد متحدثا رسميًا للإسماعيلي 

علاء وحيد
علاء وحيد

قرر مجلس اداره النادي الاسماعيلي برئاسة المهندس ابراهيم عثمان، تكليف الاعلامي علاء وحيد بمهام المتحدث الاعلامي باسم النادي الإسماعيلي، في جميع وسائل الاعلام للرد على جميع وسائل الاعلام نظرا لخبراته فى المجال.
ويبدأ وحيد مهامه بداية من الغد وسيعقد اجتماع مع مسئولي الإسماعيلي لتنسيق العمل لتطوير المنظومة الإعلامية داخل النادي الإسماعيلي.
في سياق متصل، خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، المران الرئيسي، مساء اليوم السبت، ضمن برنامج الإعداد لملاقاة إنبي، الإثنين المقبل، على ملعب بتروسبورت ضمن الجولة الثامنة والعشرين من عمر الدوري الممتاز.
اشتمل المران على تقسيمة بمثابة مباراة، تم إيقافها عدة مرات لمنح اللاعبين التعليمات الفنية وتصحيح الأخطاء المرتكبة، كما تطرق المران لتدريبات على الركلات الثابتة والعرضيات، باعتبارهما من أهم الحلول لتسجيل الأهداف في شباك المنافسين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.