×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 31 أكتوبر 2020 09:54 صـ 14 ربيع أول 1442هـ
اقتحام الحرم المكي.. ما لا تعرفه عن ”المجرم الأكبر ” الذي خطط للاستيلاء علي ”الكعبة ”اليوم.. ريال مدريد يواجه هويسكا في الدوري الإسبانيعاجل..أرمينيا تطلب من روسيا بدء مشاورات عاجلة لتوفير الأمن في ظل النزاع مع أذربيجانافتتاحات وأخبار سارة.. تعرف علي جدول أعمال الرئيس السيسياليوم.. برشلونة يتطلع لمواصلة أدائه الرائع أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسبانيترامب يعاير شعبه : أنتم محظوظون أني رئيسكم.. ومن غيري ”مافيش أكل أو كهرباء ”عاجل ..تفاصيل ”انقلاب السودان ” ..وخطة اعتقال ”الرجل القوي ”عاجل.. علماء يكشفون لغز ”تحور كورونا ” : الموجة الثانية سريعة الانتشار وقاتلةأتراك يطالبون أردوغان بحرق ”شنطة زوجته ”: خليك راجل وأد كلامكHD مشاهدة مباراة ريال مدريد وهويسكا بث مباشر 31 / 10 / 2020 في الدوري الأسبانيرابط real madrid | مشاهدة مباراة ريال مدريد وهويسكا بث مباشر لايف وجودة عالية مشاهدة مباراة ريال مدريد الآنلصوص التيار الكهربائى سقطوا فى قبضة الأجهزة الأمنية
تقارير وأحداث

تعرف على ضوابط وإجراءات تقدم طلاب السنوات السابقة بجامعة الأزهر

جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

أعلنت جامعة الأزهر، عن ضوابط واجراءات تقدم طلاب وطالبات السنوات السابقة للإلتحاق بكليات الجامعة.

وأوضحت الجامعة، أنه يتم تشكيل مكاتب مركزية بالقاهرة وأمانة الوجه البحري وأمانة فرع أسيوط، ويتم تزودها ببيانات الطلاب الذين لم يتقدموا لمكتب التنسيق في العامين السابقين.

وأضافت، أنه يقوم الطالب بالتقدم إلى المكتب التابع لمنطقته الجغرافية الحاصل منه على الثانوية الأزهرية ويتم التأكد من عدم قيامه بالتقدم لمكتب التنسيق في العامين السابقين والتأشير على الشهادة بما يفيد ذلك.

كما يقوم الطالب بشراء ملف الأوراق ودفع الرسوم المقررة وملء الملف ولصق الرغبات وتسليمه للمكتب وذلك خلال الفترة المحددة لذلك.


كما يتم إعداد كشوف بأسماء الطلاب وبياناتهم وترسل مع مندوب إلى مكتب التنسيق المركزي بالقاهرة مرفقا بها ملفات الطلاب.

ويتم مراجعة الأوراق والتأكد من صحة عدم قيام الطالب بالتقدم في العامين السابقين لمكتب التنسيق وأنه تم التأشير على الشهادة من المكتب المختص بذلك ثم يتم ترشيح الطلاب بناءا على رغبتهم ومجموعهم والكليات المتاحة لهم "انتساب" عامحصولهم على الشهادة الثانوية الأزهرية.
كما يتم إعداد كشوف بذلك وتسلم إلى الكليات المرشحين لها مرفقا بها ملفاتهم لاستكمال إجراءات القيدويتم إرسال نسخة للمكاتب الفرعية السابق تقدم الطلاب لها بأرواقهم لإعلانها في مكان بارز للطلاب.

كما يتم الإعلان بالمكاتب عن بدء التقديم من يوم 20 سبتمبر 2020 وحتى الأربعاء 30 سبتمبر ولرئيس الجامعة مد هذه الفترة حسب مقتضيات الأحوال.

جامعة الأزهر طلاب وطالبات السنوات السابقة

مواقيت الصلاة

السبت 09:54 صـ
14 ربيع أول 1442 هـ 31 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:40
الشروق 06:08
الظهر 11:39
العصر 14:46
المغرب 17:09
العشاء 18:28
653834653835