الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 04:27 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كارتيرون يتجاهل فريقه ويرشح النصر السعودي للتتويج بدوري أبطال أسيا

كارتيرون
كارتيرون

وصف الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب فريق التعاون الأول لكرة القدم، النصر بأحد أقوى الفرق في القارة الآسيوية، مشيراً إلى أنه بات المرشح الأول لتحقيق اللقب القاري خصوصاً بعد خروج الهلال.
ويستعد التعاون لمواجهة نظيره النصر الأحد في منافسات دور الـ16 من أبطال آسيا على ملعب المدينة التعليمية في الدوحة.
وقال المدرب الفرنسي في حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة:"مباراة مهمة وصعبة في دور ثمن النهائي أمام أحد المرشحين للبطولة، نحتاج أن نلعب بروح عالية وتركيز كبير، أمام فريق من أقوى الفرق في آسيا والمرشح الأول لتحقيق البطولة بعد خروج الفريق الهلالي، ومن الجيد اللعب أمام الفرق القوية لأنها تظهر قدرتنا الحقيقية.
وأضاف الفرنسي: " نعرف جيداً الإمكانات الفنية للنصر ونسعى للتعامل معها كما يجب ونسعى لتقديم مستوى مميز و أن يستمتع اللاعبين بهذه المباريات التي تحظى بمتابعة كبيرة على مستوى القارة، ولدينا حماس كبير لتسجيل نتيجة إيجابية غداً.
يذكر أن التعاون تأهل إلى دور الـ16 بعد احتلاله للمركز الثاني في مجموعته برصيد 9 نقاط خلف فريق بيرسبوليس الإيراني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.