×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 09:09 صـ 4 ربيع أول 1442هـ
السيسي في نيقوسيا .. معلومات لا تعرفها عن القمة الثلاثية بين مصر وقبرص واليونانبيان من نتنياهو يكشف خطة إسرائيل لافتتاح سفارة في الإمارات63 حالة وفاة حتي الآن .. فضيحة الكحول المغشوش تشعل ثورة الأتراك ضد أردوغانوسائل النقل العام بجميع المحافظات تحت السيطرة الأمنية .. أعرف التفاصيلبالأرقام .. حصاد الحملات المكبرة داخل وخارج نهر النيل خلال 24 ساعةضربات موجعة لمحترفى سرقة التيار الكهربائى بجميع المحافظاتالأبن العاق تعدى على والده بالضرب فى الشرقية .. أعرف التفاصيلاعترافات الأمير السعودي الذي قاد حملة مقاطعة المنتجات التركيةعاجل.. وسائل إعلام إسرائيلية تكشف موعد توقيع اتفاق التطبيع مع السودانالان في مصر .. realme7 & 7pro أسرع هاتفين ذكيين يدعمان تقنية الشحن فائق السرعة SuperDart بقدرة 65 واطحواديت المحروسة مع احتفالات المولد النبوي الشريف ... وحكاية ”العروسة والحصان” وعلاقتهما بأسطورة ”إزيس وأوزوريس”عاجل وخطير.. تركيا تُشعل المتوسط بـ «نافتكس» للتنقيب قرب جزر اليونان
الأخبار

مفاجأة من العيار الثقيل .. قرار جديد من الحكومة حول قانون التصالح على مخالفات البناء

الموجز

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إنه لا مانع لدى الحكومة من إجراء أي تعديل لفتح الباب لحالات كان محظورا التصالح فيها، وفق قانون التصالح في مخالفات البناء، بما لا يتسبب في مشاكل للدولة.

وأضاف نادر سعد أن هناك حوالي 1.4 مليون طلب التصالح في مخالفات البناء.

وتابع نادر سعد "رئيس الوزراء أعلن أنه لن تتم إزالة أي مبنى مخالف ينطبق عليه مواد قانون التصالح في مخالفات البناء".

وأكد نادر سعد أنه "تم فتح الباب لبعض الحالات التي لا يجيز قانون التصالح الحالي التصالح في شأنها وسيتم النظر في شأنها، وهي حالتا تجاوز قيود الارتفاع المقررة، وتجاوز خط التنظيم".

وطالب نادر سعد "أصحاب تلك النوعية من المخالفات التقدم بأرواقهم للتصالح وستنظر الحكومة في كيفية تطبيق الأمر".

قانون ـ تصالح ـ بناء ـ الحكومة

مواقيت الصلاة

الأربعاء 09:09 صـ
4 ربيع أول 1442 هـ 21 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:34
الشروق 06:01
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:18
العشاء 18:36