الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 05:40 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل الحب جمعهم التاتو.. حكاية أشهر وشوم نجوم ونجمات بوليوود

أشهر وشوم نجوم ونجمات بوليوود
أشهر وشوم نجوم ونجمات بوليوود

نسمع كثيرا عن الغرائب والمواقف التى لن نصدقها سوى من المشاهير ونجوم بوليوود، والذين يحرصون باستمرار على رسم التاتو بأنحاء مختلفة على أجسادهم سواء باسم شخص عزيز عليهم أو حكمة يؤمنوا بها أو لذكرى علاقة عاطفية.

ولهذا ووفقا لما نشره موقع " insider "، نستعرض معكم حكاية أشهر وشوم نجوم ونجمات بوليوود الذين جمعهم الصداقة والتاتو قبل الحب ومن هؤلاء الآتي:

= ديفيد وفيكتوريا بيكهام.. حصل كلاً منهما على نفس الوشم، في الذكرى السنوية السادسة لهما، والذى كان عبارة عن تدوين جملة "أنا لحبيبي وحبيبي لي"، والتى كتبت باللغة العبرية بسبب أصول بيكهام اليهودية.

= كايلي جينر وترافيس سكوت.. حصل الزوجان السابقان على وشم بهيئة فراشة صغيرة على ظهور كاحليهما قبل ولادة ابنتهما في عام 2018.

= عائشة وستيفن كاري.. حرص الزوجان على رسم وشم عبارة عن سهمان صغيران وذلك في عام 2016، وفي عام 2019، حصل الزوجان على مجموعة أخرى من الأوشام المطابقة ولكن هذه المرة كان الوشم عبارة عن ذئب هندسي وفراشة ووحيد القرن - لتكريم أطفالهما الثلاثة.

= جو جوناس وزوجته صوفي تيرنر.. أراد المغنى وزوجته في يوليو 2019، تكريم كلبهم بعد نفوقه، من خلال رسم وشم على هيئة وجه الكلب، كما حصل الزوجان أيضًا على وشم واحد في أواخر عام 2018، حيث رسم "جو" جملة مقتبسة من فيلم "Toy Story"، وهى "إلى ما اللانهائية، وما بعدها" على معصمه، كما رسمت تيرنر نفس الجملة على معصمها.

= فريق "Pretty Little Liars".. حرصوا بعد ختام موسمهم الأخير، على رسم نفس الوشم، على أصابعهم والذى كان عبارة عن الحروف الأولى لأسمائهم.

= هيلي وأيرلندا بالدوين.. في عام 2015، رسمت بنات العم أبطال فيلم "The Avengers"، وشم مطابق لاسم العائلة على أصابعهم.
هيلي وأيرلندا هيلي وأيرلندا

وذكرت مجلة "انترتينمنت ويكلي" في عام 2018، أن أبطال فيلم "The Avengers"، لديهم نفس الوشم، باستثناء الممثل مارك رافالو.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة