×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 25 أكتوبر 2020 07:16 مـ 8 ربيع أول 1442هـ
كورة وملاعب

حسام البدري: رفضت معسكر المنتخب في أكتوبر لهذا السبب!

حسام البدري
حسام البدري

أكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول أن اعتزاله المبكر لعالم الساحرة المستديرة كان سبباً في بدايتي بعالم التدريب مبكراً ومن ثم الوصول الى ما وصل اليه حالياً.

تابع البدري في تصريحات لبرنامج ملعب اون علي قناة اون تايم سبورت ويقدمه احمد شوبير أنه من رفض خوض معسكر شهر أكتوبر وخوض ودية بسبب الاجهاد والاصابات التي تضرب باللاعبين الي جانب ارتباط الاهلي والزمالك و بيراميدز بمباريات دوري أبطال أفريقيا و الكونفدرالية فضلا عن الغيابات الكثيرة لعدد من قوام المنتخب وهناك ١٣ لاعب من قوام المنتخب لا يستطيعون لعب المباريات في الوقت الحالي لاسباب مختلفة .

اضاف البدري انه استقر علي قائمة تضم ٢٥ إلي ٢٧ لاعب منذ بداية توليه مهمة منتخب مصر .

وسرد حسام البدري بداياته عالم التدريب قائلاً: "حزنت لاعتزالي المبكر لعب كرة القدم لكنه كان سببا في انطلاقي عالم التدريب.. وبدأت مدير فني لفريق 14 سنة في النادي الأهلي".

وقال حسام البدري خلال استضافته ببرنامج ملعب أون تايم سبورتس مع الإعلامي أحمد شوبير: "الكابتن فؤاد شعبان أول من نبهني لعالم التدريب في حديقة النادي بعد الاعتزال مباشرة

أضاف حسام البدري: "رفضت عرض من طارق سليم لتولي المدرب العام لفريق 23 في البداية وفضلت العمل في قطاع البراعم، وأمتلك أجندة لتصميمات التدريبات التي كنت أنفذها في النادي من أن كنت بقطاع الناشئين".

وتحدث حسام البدري عن علاقته بالنادي واصفا الأمر قائلا: "بمجرد دخولك النادي الأهلي تشعر بريحة مختلفة وهواء مغاير لخارج السور".

حسام البدري منتخب مصر اخبار المنتخب اخبار البدري

مواقيت الصلاة

الأحد 07:16 مـ
8 ربيع أول 1442 هـ 25 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:37
الشروق 06:04
الظهر 11:39
العصر 14:50
المغرب 17:14
العشاء 18:32