الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:39 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

آخر تقاليع كورونا.. على مساحة 500 فدان عروسان يحتفلان بزفافهما في «توك توك»

 عروسان يحتفلان بزفافهما في «توك توك»
عروسان يحتفلان بزفافهما في «توك توك»

عودتنا أزمة تفشى فيروس كورونا، من ظهور المواقف المضحكة والغريبة التى تظهر يوميًا ويفاجئنا بها المواطنين في ظل الحجر المنزلي ببعض الدول التى تعلهم يبتكرون تقاليع جديدة كما يصفها البعض.

ومن آخر تقاليع كورونا، واقعة غريبة جدًا أذهلت كل من سمعها، ما ظهر مؤخرًا في هذه الواقعة الوضع تغير تمامًا فرغم أن هذه الجائحة تشتطرد على إقامة حفلات الزفاف على حضور 15 شخصا، إلا أن الوضع تغير تمامًا مع هذه العروس حيث قررت دعوة 250 ضيفًا من سيارتهم.

المثير للدهشة أنه تم تداول مقطع فيديو يثبت حضور ما يفوق عن 300 ضيف آخر من جميع أنحاء العالم عن طريق بث لقطات حية للزوجين وهما يقولان وعودهما.

جاء ذلك وفقًا لصحيفة "الديلي ميل" البريطانية، التى أشارت إلى أن العروس روما بوبات والعريس فينال باتيل، وكلاهما 30 عامًا، قاما بجولة في عربة الجولف الشبيهة بـ «التوك توك»، لاستقبال الضيوف الذين بقوا لمشاهدتهم في عزبة على مساحة 500 فدان في ضاحية إسيكس بإنجلترا.

وكان على الضيوف البقاء في سياراتهم في الحفل الهندوسي الذي استمر أربع ساعات ما لم يحتاجوا إلى الذهاب إلى المرحاض، ويتم توصيل الطعام إلى سياراتهم في محاولة لتطبيق الحد الأقصى المسموح بوجوده من الأشخاص لكن بشكل مختلف.

ورغم الجدل الذى تسبب فيه العروسان إلا أنهما علقا بأنه يومًا لا ينسى أبدًا، وأجمل شيء قدرتهم على دعوة جميع أفراد العائلة والأصدقاء، ثم قام العروسان بجولة في عربة جولف وهما يلوحان بأيديهم بينما كان أصدقائهم وعائلتهم يطلقون الألعاب النارية، آخذين في الاعتبار إجراءات الوقاية من فيروس كورونا من جل لليد مضاد للبكتيريا و أكياس قمامة لنفاياتهم.

وقالت العروس روما: «لقد قضينا كلانا أجمل يوم، ومنذ ذلك الحين تلقينا العديد من المكالمات والرسائل من الضيوف الذين يؤكدون أنهم استمتعوا بالتجربة وشعروا بأنهم جزء منها».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.