الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:45 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

رسميا.. الاتحاد الآسيوي يعلن رفضه احتجاج النصر السعودي ضد بيرسبوليس الإيراني

النصر السعودي
النصر السعودي

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، رفض الاحتجاج، المقدم من نادي النصر السعودي، ضد نظيره بيرسبوليس الإيراني، على خلفية المباراة التي جمعت الفريقين، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وقال الاتحاد القاري، في بيان رسمي: "أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قراراً يوم الجمعة، برد الاعتراض المقدم من نادي النصر السعودي، بخصوص مباراة قبل نهائي دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب، بحسب المادة 59 من تعليمات دوري أبطال آسيا 2020".

وأضاف: "لن يقوم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعمل أي تعقيب إضافي حول هذا الأمر".

وكانت إدارة النصر السعودي، قد تقدمت باحتجاج رسمي للاتحاد الآسيوي، ضد بيرسبوليس الإيراني فور نهاية المواجهة التي خسرها الفريق السعودي، بركلات الترجيح، بحجة عدم أهلية بعض لاعبي الفريق الإيراني المشارك في دوري أبطال آسيا.

واستند النصر في احتجاجه إلى الاتحاد الآسيوي أن "فيفا" منع الفريق الإيراني من قيد اللاعبين لعدم دفع مستحقات الكرواتي برانكو مدرب بيرسبوليس السابق، وأرفق النادي العاصمي الأدلة على ذلك في الملف المرسل إلى الآسيوي لمخاطبة "فيفا" والتأكد منه، وتضمن الاحتجاج أن المهلة المحددة التي تم تسجيل اللاعبين فيها تُعد من فترة الحرمان.

وكان نادي بيرسبوليس الإيراني، قد أرسل صباح أمس الخميس، إرسال ملف متكامل إلى لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ردًا على احتجاج النصر.

وكان الاتحاد الآسيوي، قد منح مهلة لمسئولي النادي الإيراني من أجل الرد على الاحتجاج الذي تقدم به "العالمي" مؤخرًا.

وكان بيرسبوليس الإيراني، قد بلغ نهائي دوري الأبطال، عقب تغلبه على النصر السعودي، في الدور قبل النهائي، بنتيجة 5-3 بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي، بالتعادل الإيجابي 1-1

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.