الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:08 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

آخر تقاليع كورونا.. تصمم فستان بقناع وجه للسيدات وهذا سعره

فستان أسود مدمج بقناع وجه
فستان أسود مدمج بقناع وجه

لا تزال جائحة كورونا، تظهر للعالم كله يومًا بعد يوم العديد من المواقف المضحكة والغريبة والتى يتفاجئ بها المواطنين في ظل الحجر المنزلي ببعض الدول التى تعلهم يبتكرون تقاليع جديدة كما يصفها البعض.

ومن آخر تقاليع كورونا، واقعة غريبة جدًا أذهلت كل من سمعها، ظهرت العديد من الأفكار المبتكرة للتخفيف من وطأة وجودها، خاصة فيما يتعلق بالكمامات «قناع الوجه»، الذى أصبح ارتداءه عند الخروج من المنزل، أمر ضرورى، وإلزامى عند دخول أى مؤسسة عامة أو أحد أماكن العمل، لأنها تعد من أهم طرق الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

الأمر الذى جعل بعض مصممى الأزياء يبترون أقنعة مدمجة مع الملابس لحل هذه المشكلة، حيث صممت شركة "PrettyLittleThing"، فستان أسود مدمج بقناع وجه وطرحته عبر موقعها على الإنترنت، والذى نال إعجاب الكثير من النساء، لذلك حقق نسبة عالية من المبيعات، كما ظهرت عارضة الأزياء شارلوت موس، مرتدية الفستان، بأحد الأماكن العامة.

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "مترو" البريطانية، التى أشارت إلى أن سعر الفستان يبلغ 15 جنيه إسترليني و نسبة المخزون من الفستان محدودة، وأنه متوفر بأحجام مختلفة تتراوح ما بين مقاسات 4 و 12 و 14 .

وتم تصميم الفستان بتنورة قصيرة وأكمام طويلة، بالإضافة إلى أربطة أذن حتى تتمكن المرأة من ربط القناع فوق أذنيها عند الخروج من المنزل سواء للذهاب للعمل أو لأحد الأماكن العامة، والإختلاط بالأخرين، ويمكن ثني جزء من القناع على الرقبة في حالة عدم الرغبة في ارتدائه.

اللافت للنظر أنه رغم أن تصميم الفستان قد يبدو غير عادى، إلا إنه نال إعجاب الكثير من النساء، اللاتي حرصن على شرائه، بسبب دمج القناع مع الفستان وبالتالى لن تنسى المرأة ارتداء القناع، كما أنها لن تضطر لشراء قناع فى كل مرة تخرج فيها، أو تضطر لارتداء قناع وجه لونه غير متوافق مع لون الفستان، وبالتالى يساعدها الفستان فى الحصول على إطلالة أنيقة، بين الأخريات سواء بين أصدقائها أو زملائها فى العمل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.