الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:30 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

منتخب تونس: اتهامات ساسي بالهروب من المباريات سبب إصابته بكورونا

ساسي
ساسي

كشفت إشراف قنفود، المعدة الذهنية لمنتخب تونس، أسباب إصابة فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بفيروس كورونا.

وأعلن نادي الزمالك الجمعة الماضية، عن إيجابية مسحة كورونا الخاصة بفرجاني ساسي، بعد انضامه لمعسكر الفريق بالمغرب.

وأكدت "قنفود" على أن الشائعات التي تعرض لها فرجاني ساسي خلال الفترة الأخيرة، السبب الرئيس وراء تدهور حالته الصحية وإصابته بالفيروس المستجد.

وتابعت في تصريحات إذاعية: "الفترة الأخيرة شهدت اتهامات لفرجاني ساسي، بتعمد الهروب من مباريات الزمالك، بالإضافة إلى شائعات أخرى بإصابته بفيروس كورونا، حتى تحولت عينة المسحة التي أجراها إلى إيجابية".

وسبق وهاجمت "قنفود" مسؤولي نادي الزمالك، بعد التأكد من إيجابية مسحة كورونا الخاصة باللاعب، حيث قالت في تصريحات تلفزيونية: "اللاعب تفاجئ بأن عينته إيجابية رغم سلبية المسحة التي خضع لها في تونس وتم إجباره على الخروج من الفندق".

واختتمت المعدة الذهنية لمنتخب تونس: "فرجاني ساسي أجبر على الخروج من باب العاملين بشكل لا يليق به الأمر الذي جعله يشعر بالإنزعاج".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.