×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 26 نوفمبر 2020 08:23 مـ 10 ربيع آخر 1442هـ
وزيرة التخطيط : «المركزى للإحصاء» دوره وطنى ويدعم خطط الدولةوادي دجلة يفوز على الإنتاج الحربي بهدفين وديارقم صادم.. تركيا تُسجل أكثر من 29 ألف إصابة بكورونا في 24 ساعةأحمد العوضي يناقش تاريخ الكعبة المشرفة في مسلسل ”حجر الجنة”ميلان يعلن تشكيل فريقه لمواجهة ليل في الدوري الأوروبيفي غياب النني.. أرتيتا يعلن تشكيل أرسنال لمواجهة مولده النرويجي باليورباليجبث مباشر | مشاهدة مباراة ميلان وليل رابط كورة اون لاين اليوم 26-11 بدوري الاوروبيرسميا.. الاتحاد الإنجليزي يعلن موعد اول مباراة في البريميرليج بحضور جماهيريخلو بالكم يا مصريين ..شركة ”ماى واى ” أشهر شركة لتسويق المنتجات المنزلية تدعم ”الجماعة الإرهابية ”إفريقيا في آخر الصف.. أوروبا تبدأ الشهر القادم تطعيم مواطنيها ضد كورونا والقارة السمراء قد تبدأ في يوليو 2021”الهجرة غير الشرعية والحفاظ على الأنفس” عنوان خطبة الجمعة غداشاهد على هزيمة الزمالك أمام الترجي.. كل ما تريد معرفته عن حكم نهائي القرن
الموجز كافية

آخر تقاليع كورونا.. سيدة تصاب بصدمة بعد طلب تورتة عبر الإنترنت

تورتة عيد ميلاد
تورتة عيد ميلاد

عودتنا أزمة تفشى فيروس كورونا، من ظهور المواقف المضحكة والغريبة التى تظهر يوميًا ويفاجئنا بها المواطنين في ظل الحجر المنزلي ببعض الدول التى تعلهم يبتكرون تقاليع جديدة كما يصفها البعض.

ومن آخر تقاليع كورونا، واقعة غريبة جدًا أذهلت كل من سمعها، ما ظهر مؤخرًا في واقعة سيدة أصيبت بصدمة بعد طلب تورتة عيد ميلاد زوجها عبر الإنترنت، حيث كتبت "خيبة أملها الثقيلة" عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

جاء ذلك بعدما اتصلت المرأة البريطانية وتدعى «سام فوكنر» من ريدينج، بحلواني لشراء تورتة مماثلة لتلك التي رأتها عبر الإنترنت لـ عيد ميلاد زوجها، لكنها وصلتها بشكل بعيد كل البعد عن الصورة.

المثير للدهشة أنه بعد أن قبل الطلب الخباز الذي استخدم اسمًا مستعارًا Emma Beth Mh على فيسبوك ولكنه حذف ملفه الشخصي الآن بعد الواقعة، دفعت له سام مبلغ 50 جنيهًا إسترلينيًا.

إلا ان الصدمة جاءت عندما وصلت التورتة لم تكن تشبه الصورة الإبداعية على الإنترنت إطلاقًا، ويبدو أنها كانت مغطاة أيضًا بشعر الكلاب.

وعلى الفور نشرت والدة سام صورًا للتورتة على جروب محلي، وأجرت قناة بيركشاير لايف مقابلة معها لاحقًا قالت فيها: "ابنتي كانت في حالة ذهول عندما فتحت الصندوق.. لم يكن مثل الصورة أبدًا".

وأشارت إلى أنها دفعت نصف المال مقابل التورتة التي بدت وكأنها من صنع طفل صغير، لقد كان سيئة بشكل مثير للضحك.. "لم يكن لاسم زوجها جراهام حتى حرفًا كبيرًا، لقد كان بهذا السوء الذي ترونه".

آخر تقاليع كورونا جائحة كورونا والدة سام فيس بوك سيدة أصيبت بصدمة طلب تورتة عيد ميلاد زوجها عبر الإنترنت

مواقيت الصلاة

الخميس 08:23 مـ
10 ربيع آخر 1442 هـ 26 نوفمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:58
الشروق 06:29
الظهر 11:42
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17