الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:11 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

آخر تقاليع كورونا.. سيدة تصاب بصدمة بعد طلب تورتة عبر الإنترنت

تورتة عيد ميلاد
تورتة عيد ميلاد

عودتنا أزمة تفشى فيروس كورونا، من ظهور المواقف المضحكة والغريبة التى تظهر يوميًا ويفاجئنا بها المواطنين في ظل الحجر المنزلي ببعض الدول التى تعلهم يبتكرون تقاليع جديدة كما يصفها البعض.

ومن آخر تقاليع كورونا، واقعة غريبة جدًا أذهلت كل من سمعها، ما ظهر مؤخرًا في واقعة سيدة أصيبت بصدمة بعد طلب تورتة عيد ميلاد زوجها عبر الإنترنت، حيث كتبت "خيبة أملها الثقيلة" عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

جاء ذلك بعدما اتصلت المرأة البريطانية وتدعى «سام فوكنر» من ريدينج، بحلواني لشراء تورتة مماثلة لتلك التي رأتها عبر الإنترنت لـ عيد ميلاد زوجها، لكنها وصلتها بشكل بعيد كل البعد عن الصورة.

المثير للدهشة أنه بعد أن قبل الطلب الخباز الذي استخدم اسمًا مستعارًا Emma Beth Mh على فيسبوك ولكنه حذف ملفه الشخصي الآن بعد الواقعة، دفعت له سام مبلغ 50 جنيهًا إسترلينيًا.

إلا ان الصدمة جاءت عندما وصلت التورتة لم تكن تشبه الصورة الإبداعية على الإنترنت إطلاقًا، ويبدو أنها كانت مغطاة أيضًا بشعر الكلاب.

وعلى الفور نشرت والدة سام صورًا للتورتة على جروب محلي، وأجرت قناة بيركشاير لايف مقابلة معها لاحقًا قالت فيها: "ابنتي كانت في حالة ذهول عندما فتحت الصندوق.. لم يكن مثل الصورة أبدًا".

وأشارت إلى أنها دفعت نصف المال مقابل التورتة التي بدت وكأنها من صنع طفل صغير، لقد كان سيئة بشكل مثير للضحك.. "لم يكن لاسم زوجها جراهام حتى حرفًا كبيرًا، لقد كان بهذا السوء الذي ترونه".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة