الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 08:05 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

«مش هتصدق».. قصر هاري وميجان «الجنة الخفية»معروض للإيجار وبشروط

قصر هاري وميجان
قصر هاري وميجان

تترصد وسائل الإعلام العالمية الاخبار اليومية وكل ما يتعلق بالعائلة المالكة البريطانية، والتى أخرها الأنباء التى تصدرت مؤخرا الصحف والتى تفيد بأن قصر هاري وميجان معروض للإيجار وبشروط .

هذا ما جاء وفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، التى كشفت في تقرير لها وصفته بالحصري أن قصر مونتيسيتو، الذي اشتراه الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل مؤخرا، يمكن استئجاره بـ700 دولار في الساعة.

وأشار التقرير إلى أن موقع Giggster، يقوم بالترويج لتأجير منزل الدوق والدوقة من أجل جلسات التصوير أو الفيديو كليب أو ارتباطات ومناسبات أخرى.

علما أن ذلك المنزل يمكن أن يستوعب 15 شخصا، فضلا عن موقف سيارات خاص يتسع لـ50 سيارة.

وعلى ما يبدو أن الكتالوج نشر لأول مرة قبل أن يقوم هاري وميجان بشراء المنزل هذا الصيف بقيمة 14.7 مليون دولار، لكنه لا يزال فعالا ويكشف صورا داخلية رائعة للمنزل لم تر من قبل حتى قبل أن ينتقل إليه الزوجان.

وعند مشاهدة اللقطات الداخلية تجد لمسات من الخشب الداكن وبعض الأثاث القديم، ويُعتقد أن هاري وميجان قد أضافا لمساتهما الشخصية منذ انتقالهما للمنزل هذا الصيف.

كما ان هذا القصر يحاط بحدائق خضراء ويطل على البحر، وقد وصف بأنه "الجنة الخفية" حتى إن أحد سماسرة العقارات الذي أمضى ساعة داخله قال إنه "منزل مصمم لمن لا يريد مغادرته".

علما ان القصر يصنف كـ"فيلا إيطالية" ويمكن استئجاره بحد أدنى 10 ساعات وفقا للكتالوج، ولا يسمح فيه بالتدخين أو الحيوانات الأليفة أو الطهي أو الخمور، بالإضافة إلى حظر تصوير أفلام البالغين أو الأفلام الإباحية أو التي تتضمن مشاهد غير ملائمة.

ويقع المنزل الجديد على مساحة 5.4 فدان وتحيط به أسوار متقنة على حدود بوابات دخول ذات أعمدة حجرية.

جدير بالذكر ان بناء المنزل تتطلب حوالي 5 سنوات، ويتضمن مكتبة ومكتبا وناديا صحيا مع ساونا جافة ورطبة منفصلة، فضلا عن صالة ألعاب رياضية وغرفة ألعاب ومسرح وقبو نبيذ.

ويحتوي على مروج شاسعة وحدائق ورود متدرجة وأشجار سرو إيطالية طويلة وأشجار زيتون عمرها قرن من الزمان، وملعب تنس وبيت شاي وكوخ للأطفال ومسبح، كما يضم دار ضيافة من غرفتي نوم وحمامين.

وكان هاري وميجان قد انتقلا إلى مونتيسيتو بعد الإقامة في منزل تايلر باري في بيفرلي هيلز، الذي تبلغ تكلفته 18 مليون دولار والمكون من 12 غرفة نوم و8 حمامات، بعد عودتهما من كندا بعد التنحي عن العائلة المالكة في مارس الماضي.

ويعرف بأن بائع القصر هو رجل الأعمال الروسي سيرجي جريشين، الذي اشترى القصر الفخم بأكثر من 25 مليون دولار في عام 2009، وحاول بيع المنزل بما يصل إلى 34 مليون دولار قبل قبوله الخسارة في النهاية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.