الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:23 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على علاقة نتنياهو بالاشتباك العنيف الذى وقع فى الكنيست الإسرائيلى

نتنياهو
نتنياهو

شهد البرلمان الإسرائيلي (الكنيست) اشتباكًا حادًا، اليوم الأربعاء، بين نواب الأحزاب الداخلة فى الحكومة الائتلافية والمعارضة، بعد إقرار تشكيل لجنة للتحقيق في وقائع فساد محتملة حدثت أثناء صفقة شراء غواصات، ربما يطال أشخاص على صلة ببنيامين نتنياهو، قبل إلغاء عملية التصويت.

وبعد جلسة تصويت أولية، وافق فيها أغلبية الأعضاء بـ25 صوتًا أمام 23، أعطي الضوء الأخضر لتشكيل لجنة التحقيق، قبل أن تلغى الجلسة وتجرى عملية تصويت أخرى انتهت إلى رفض تشكيل أي لجان.

وسيطرت حالة من الاستياء على المعارضة التي أعلنت أنها ستلجأ إلى القضاء للطعن على قرار رئيس البرلمان يائير ليفين- من حزب الليكود الذي يتزعمه رئيس الوزراء نتنياهو.

ويشتبه في ضلوع أشخاص مقربين للغاية من رئيس الوزراء، بينهم يتسحاق موليو كبير مفاوضي نتنياهو ومبعوثه الشخصي خلال العقد الماضي، وديفيد شيمرون ابن عمه ومحاميه الشخص، في الحصول على رشاوي من أجل دفع الصفقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.