الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 05:48 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ميسي ورونالدو يعيدان الجماهير لدوري أبطال أوروبا

ميسي ورونالدو
ميسي ورونالدو

قالت الحكومة المحلية في إقليم كتالونيا إن نادي برشلونة ربما يتسنى له السماح بحضور جماهيري محدود خلال مباراته في دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس، في ديسمبر المقبل، وهي المباراة التي تشهد أول صدام بين ميسي ورونالدو بعد رحيل الدون عن ريال مدريد قبل موسمين.

وخلال حديث إلى صحيفة سبورت المحلية قال جيرار فيجويراس المدير العام للرياضة في إقليم كتالونيا إن محادثات تمهيدية تمت بين السلطات المحلية ونادي برشلونة بشأن عودة الجماهير في ظل استمرار أزمة كوفيد-19 الصحية.

وقال المسؤول المحلي: "تحدث النادي إلينا عن عودة تدريجية للجمهور وقلنا لهم إنه يتعين علينا تحليل هذا الأمر فيما يتصل بكل مباراة على حدة".

وتابع: "البداية ربما تكون ما بين 3 و5 آلاف في ملعب كامب نو وحسب الموقف الوبائي فإننا سنقرر في شأن إمكانية زيادة العدد بعد ذلك".

وأضاف المسؤول: "أعتقد أنه سيكون من الممكن السماح بحضور جماهيري في المباراة أمام يوفنتوس في 8 ديسمبر في حالة لم يتفاقم تفشي الوباء".

ولم يتسن على الفور الحصول على تعليق من برشلونة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.