الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:32 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ثروته لا تتعدى الـ 5 مليار دولار.. انتخابات الرئاسة الأمريكية تكشف كذب ثالث المرشحين المشاهير

كاني ويست
كاني ويست

بعدما تمكن ما يقارب من 52 مليون أمريكي أدلوا بأصواتهم في انتخابات الرئاسة الأمريكية حتى الآن، وهو ما يفوق الرقم الذي سجل خلال عملية التصويت المبكر في سباق الوصول إلى البيت الأبيض سنة 2016.

ولهذا نستعرض تفاصيل ثروة ثالث المرشحين المشاهير التى تعدت الـ 5 مليار دولار:

جاء نجم الهيب هوب العالمي كاني ويست، محلقًا لانتخابات الرئاسة الأمريكية، برفقة الرئيس الحالي دونالد ترامب، ومرشح الحزب الديمقراطي جو بايدين، وكان ويست قد منح اللجنة المشرفة على انتخابات الرئاسة الأمريكية، جميع الأوراق الخاصة بثروته المالية، بعيدا عن أموال زوجته كيم كاردشيان.

وكانت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قد كشفت أن الأوراق الرسمية التي قدمها كاني ويست كذبت حقيقة تصريحاته الماضية، بأن ثروته تبلغ 5 مليارات دولار، حيث أوضحت الأوراق الحقيقة، بأن كاني ويست يمتلك 3 شركات تبلغ قيمة كل واحدة منها بنحو 50 مليون دولار.

هذا بالإضافة إلى أنه وقع على عقد شراكة مع شركتي "نايكي، أديداس" بعقود تتراوح ما بين الـ 30 إلى 75 مليون دولار، وأشارت الأوراق التي قدمها كاني ويست، بأن يمتلك عقارات مجمدة تبلغ قيمتها أكثر من 100 مليون دولار.

جدير بالذكر أنه لم يقدم الأوراق المتعلقة بثروة زوجته كيم كاردشيان، بعكس باقي المرشحين للانتخابات الذين كشفوا عن ثروة زوجاتهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.