×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 02:22 مـ 16 ربيع آخر 1442هـ
كورة وملاعب

المنتخب اليوناني يعتذر عن مواجهة منتخب مصر لليد بسبب كورونا

منتخب مصر لليد
منتخب مصر لليد

خاطب الاتحاد اليوناني لكرة اليد، لنظيره المصري يعتذر فيه عن عدم الحضور للقاهرة لمواجهة منتخب مصر لكرة اليد لإقامة مباراتين وديتين استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم 2021.

وكان من المقرر إقامة الوديتين يومي الجمعة والأحد المقبلين ضمن استعدادات منتخب الفراعنة لخوض غمار بطولة العالم للرجال التي تنظمها مصر خلال الفترة من ١٣ وحتى ٣١ من يناير العام المقبل.

وأفاد خطاب اعتذار الاتحاد اليوناني أن إصابة أبرز لاعبي المنتخب اليوناني دومبريس تشارالامبوس وهو من نادي AEK الذي يضم ٦ لاعبين من عناصر المنتخب اليوناني أصيبوا جميعا بفيروس كورونا ليصبح إجمالي عدد المصابين بالمنتخب اليوناني سبعة لاعبين ويجب أن يخضعوا جميعا للحجر الصحي لمدة أسبوع علي أقل تقدير مما يتعذر معه السفر إلي مصر في الوقت الحالي خاصة وأن اليوم الأربعاء عطلة رسمية في اليونان ويتعذر عمل مسحات ال PCR اللازمة للكشف عن بقية اللاعبين.


واختتم الاتحاد اليوناني في خطابه بالاعتذار لمنتخب مصر لعدم حضوره الذي تسبب في خيبة أمل كبيرة لتعذر إقامة المواجهتين الوديتين بين المنتخبين المصري واليوناني .

يذكر أن اتحاد كرة اليد كان يجهز ٤ مباريات ودية خلال النصف الأول من نوفمبر المقبل أمام اليونان ثم منتخب البحرين في إطار تجهيز منتخب الفراعنة لمونديال مصر بعدما تم إلغاء ١٨ مباراة ودية ورسمية أمام منتخبات غالبتها من أوروبا كان مخطط إقامتها لتجهيز الفريق ضمن خطة الإعداد لبطولة العالم ولكنها جميعا تم إلغاؤها بسبب جائحة كورونا التي ضربت العالم منذ بداية العام الجاري وحتي الأن .

ومن جانب آخر، أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة اليد برئاسة البنيني منصور أريمو الاتحاد المصري لكرة اليد بإلغاء بطولتي إفريقيا للناشئين والشباب التي كان من المقرر إقامتهما خلال شهر ديسمبر المقبل وذلك لأجل غير مسمى.

يذكر أن منتخب مصر للناشئين والشباب هو بطل قارة أفريقيا وحامل لقب البطولتين الماضيتين على حساب المنتخب التونسي والتي أقيمت في المغرب العام الماضي.

منتخب مصر لليد المنتخب اليوناني منافسات كأس العالم 2021 المنتخب التونسي

مواقيت الصلاة

الأربعاء 02:22 مـ
16 ربيع آخر 1442 هـ 02 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:02
الشروق 06:34
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17