الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 11:30 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية ”اليوم الأصعب” الأرصاد تكشف موعد ذروة الموجة الحارة وحالة الطقس غداً ”تعدى عليها وهتك عرضها” المحكمة تقضي بسنة سجن لمتهم حادث مدينة نصر الزمالك بطلا للكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه علي حساب نهضة بركان لعنة مصر الموظفين.. عمرو أديب يهاجم موظفي القطاع الحكومي سامية الطرابلسي تنفي خبر زواجها وتعلق: والله مش متجوزة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي بعد 75 دقيقة

أسرار خناقة الشوارع بين محمد فضل وكهربا فى ليلة الدرع .. وقرارات عاجلة من الأهلى واتحاد الكرة

الفاظ خارجة وتشابك بالايادى يشبه خناقات الشوارع كانت هى العنوان الابرز فى ليلة الدرع الأهلوية ويبدو أنها ستتطور الى قرارات عاجلة بعقوبات من الأهلى أو اتحاد الكرة ممثلا فى اللجنة الخماسية حيث شهدت احتفالية النادي الأهلي بتتويجه بالدوري 42 في تاريخه، إشتباك بالأيدي بين محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المنوطة بإدارة اتحاد الكرة، ومحمود عبد المنعم "كهربا" لاعب النادي الأهلي.

ودخل محمد فضل ملعب المباراة رفقة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ومؤمن زكريا لاعب الفريق المصاب بالضمور العصبي، لمشاركة اللاعبين فرحتهم بالتتويج 42، بالدوري الممتاز.

وبثت القناة الناقلة للمباراة، إشتباك بالأيدي بين محمد فضل ومحمود كهربا، لولا تدخل لاعبي الأهلي، لإبعادهم، وحل الأزمة سريعا، لإتخاذ اللقطات التذكارية مع الدرع.

وفاز فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على نظيره طلائع الجيش، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد السلام، ضمن فعاليات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

وافتتح وليد سليمان التسجيل للأهلي في المباراة في الدقيقة الأولى من زمن اللقاء، قبل أن يضيف جيرالدو الهدف الثاني في الدقيقة 18.

وأحرز محمود كهربا الهدف الثالث في اللقاء في الدقيقة 36.

توج الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز رسميًا للمرة 42 في تاريخه، بعدما تصدر جدول الترتيب برصيد 89 نقطة، حيث خاض 34 مباراة حقق خلالها الفوز في 28 وتعادل في 5 وخسر في واحدة، فيما سجل 74 هدفًا واستقبل 8 أهداف فقط، ومن المقرر أن يتسلم الأحمر درع الدوري في مباراة اليوم.

فيما يحتل طلائع الجيش المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، بعدما خاض 33 مباراة حقق خلالها الفوز في 9 مباريات وتعادل في 14 وخسر في 11، فيما سجل 32 هدفًا واستقبل 37 هدفًا.

وشهد الشوط الأول، إلغاء هدف لطلائع الجيش، سجله عمرو جمال، في الدقيقة 44.

والغى حكم اللقاء هدفا رابعا للأهلي، سجله كهربا، بداعي التسلل.

وشهدت الربع ساعة الأخيرة دخول صالح جمعة وأحمد الشيخ، بديلان لبادجي وجيرالدو.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.