الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 04:06 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حيل سحرية للتخلص من التجاعيد تحت العين.. تعرفي عليها

التجاعيد تحت العين
التجاعيد تحت العين

تعاني كثير من السيدات والفتيات مشكلة ظهور التجاعيد تحت العينين وخاصة بعد سن الثلاثينات، حيث تصاب منطقة العين بالتجاعيد مع التقدم في السن، وبالتالي فمن المهم العناية بها كونها أكثر المناطق الرقيقة بالبشرة.

ولهذا نستعرض معكم حيل سحرية للتخلص من التجاعيد تحت العين.. تعرفي عليها

= الخيار من الخضروات المهمة التي تفيد البشرة وعليك بالقيام بوضع شرائح الخيار أو عصير الخيار على العينين يوميا قبل النوم، ويترك على البشرة لمدة نصف ساعة ويتم غسل البشرة بالماء البارد.

= الزبادي يساعد في القضاء على التجاعيد وهذا لاحتوائه على حمض اللاكتيك، كما أنه يساعد على التخلص من الخطوط الدقيقة، ويمكنك استخدامه تحت العين من خلال خلط ملعقة من الزبادي مع قطرات من زيت الخروع ويتم تقليبها جيدا ويطبق على منطقة تحت العين، ويترك لمدة 10 دقائق تقريبا ويغسل بالماء البارد.

= يتم استخدام هلام الألوفيرا على منطقة أسفل العين مما يساعد على التخلص من التجاعيد، كما أنه يساعد على التخلص من الهالات السوداء التي تصيب هذه المنطقة، وهذا من خلال تطبيق هلام الألوفيرا (الصبار) وتركه لمدة ربع ساعة تقريبا.

= استخدام بياض البيض والشوفان على منطقة تحت العين يساعد على التخلص من التجاعيد، وهذا لأن بياض البيض يساعد على إمداد البشرة بالكولاجين مما يعالج التجاعيد تحت العين، والشوفان مهم لشد البشرة وترطيبها.

وعليك بخلط ملعقة من الشوفان المطحون مع بياض بيضة وتقليبها جيدا، ويطبق تحت العين ويترك لمدة نصف ساعة وتغسل البشرة بالماء البارد بعدها.

= لإخفاء التجاعيد تحت العين والعمل على علاجها والتخلص منها يمكنك خلط ملعقة من الحليب مع ملعقة من ماء الورد وتوضع على منطقة تحت العين، وتترك حوالي ربع ساعة ويتم غسلها بالماء البارد، وعليك بتكرار هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

= حتى تتخلصي من التجاعيد تحت العين عليك بخلط قطرات من زيت الخروع، وزيت اللوز، وزيت الزيتون، وزيت فيتامين E ويتم تدليك المنطقة بالخليط برفق، وعليك بتطبيق هذه الوصفة قبل النوم يوميا وستلاحظين الفرق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.