الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:26 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد وويست بروميتش اليوم السبت بالدوري الإنجليزي

 مانشستر يونايتد وويست بروميتش
مانشستر يونايتد وويست بروميتش

يقدم الموجز خدمة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وويست بروميتش بالدوري الإنجليزي.

بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد وويست بروميتش

تحت شعار التخلص من لعنة الأرض، يلتقي فريق مانشستر يونايتد نظيره ويست بروميتش ألبيون، مساء اليوم السبت، على ملعب أولد ترافورد، وذلك ضمن فعاليات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي.
بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد وويست بروميتش

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط، بينما ويست بروميتش في المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط، وواجه حظا عثرا هذا الموسم على ملعبه.
بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد وويست بروميتش

اليونايتد لازال في مرحلة البحث عن مستواه العالي الذي لم يجده بعد، ويتواجد في مراكز خطرة بجدول الترتيب، ولكن سيحاول في هذا اللقاء والفرصة مواتية له نظيرًا لضعف الخصم إلى تحقيق الفوز وحصد مزيد من النقاط والعودة إلى المستوى المعهود للتقدم على جدول الترتيب، خطوة بخطوة ليكون بين الكبار.
بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد وويست بروميتش

بينما ويست بروميتش الصاعد حديثًا لا زال يعاني الويلات ويمر بفترة صعبة جدًا، ستجعله يعود كما أتى سريعًا إذ بقي على نفس الحال، لذا عليه تدارك الموقف وترتيب الصفوف والعودة بكل قوة إلى سكة الانتصارات وحصد مزيد من النقاط التي ستشفع له للهروب من شبح الهبوط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.