الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:15 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد سنوات من زواجهما.. علاقات سابقة لـ «الأمير ويليام وكيت ميدلتون» قبل قصة حبهما

الأمير ويليام وكيت ميدلتون
الأمير ويليام وكيت ميدلتون

لا زالت وسائل الإعلام تترصد حتى الآن لجميع الأسرار والغموض التى تحيط بأفراد العائلة المالكة البريطانية والتى تكشف يومًا بعد يوم ولعل آخرهما ما تم كشفه عن الأمير ويليام وكيت ميدلتون.

فرغم قصة حب الثنائي الناجح دوق ودوقة كامبريدج إلا أن لديهما أسرار لم يتم الكشف عنها سوى الآن ولهذا نستعرض معكم اليوم بعد سنوات من زواجهما، أبرز علاقات الأمير ويليام وكيت ميدلتون المتعددة قبل قصة حبهما التى جمعتهما معًا.

وقبل التوغل في هذه الأسرار نعلم جميعنا أن الأمير ويليام قد رأى زوجته كيت لأول مرة وهى بعمر الـ20 عامًا، أثناء مشاركتها عرض أزياء « Student Charity Fashion Show»، الذى أقيم في فندق «Fairmont St Andrews»، وكانت حينها كيت ترتدى فستانا قصيرا مصنوعا من الدانتيل، الذى كشف عن رشاقتها وكان سعره يبلغ 30 جنيها إسترلينيا، والذى لفت أنظار ويليام الذى وقع فى غرامها من أول نظرة، وتوجت قصة حبهما بالزواج فى عام 2011.

ولكن بعد مرور عدة سنوات من زواج دوق ودوقة كامبريدج، نتعرف معًا على علاقتهما السابقة قبل الارتباط وهي:

= كارلى ماسى بيرش والأمير ويليام.. حيث كانت كارلي ماسي بيرش، البالغة من العمر 37 عامًا، أول صديقة لويليام، وكانت مدة علاقتهم شهرين، وبعد انفصالهما بوقت قصير واعد ويليام كيت، وحاولت كارلى استعادة قلب ملك المستقبل مرة أخرى، ولكن باءت محاولاتها بالفشل وسرعان ما تحولت لصديقة للزوجين، وتزوجت كارلى بعد ذلك.

= كيت والمحامى روبرت فينش.. حيث واعدت كيت لفترة من الوقت المحامي روبرت فينش، عندما كانا طلابا في جامعة سانت أندروز في اسكتلندا، ظل الاثنان معاً لمدة أقل من عام ثم ذهب روبرت، ليلتحق بمدرسة أمبلفورث، ليتخرج فى كلية الحقوق، وتزوج بعد ذلك من ناتاشا روفوس إيزاك، ويعتبر الزوجان من أصدقاء الأميرة أوجيني وزوجها جاك.

= دافينا دكوورث-تشاد والأمير ويليام.. حيث واعدت دافينا، البالغة من العمر الأن 40 عامًا، ويليام لفترة وجيزة في أواخر التسعينيات، وتعتبر والدة دافينا ابنة عم ديانا، ووالدها صديق تشارلز وشقيقها كان فارسًا ملكيًا، ودافينا متزوجة الأن ولديها أولاد.
= هنري روبنر وكيت.. حيث انفصل كيت وويليام مرتين خلال علاقتهما، ودخلت كيت خلال فترة انفصالها عن ويليام فى علاقة مع هنري روبنر في عام 2007، والذى يعمل مديرًا للاستثمار في" FPE Capital"، وبعد أن انفصل عن كيت تزوج بعد ذلك وحضر حفل زفافه دوق ودوقة كامبريدج.

= روز فاركوهار وويليام.. حيث واعدت روز البالغة من العمر 35 عامًا، لفترة وجيزة ويليام في عام 2000، وبعد انفصالها عنه عملت مغنية .

= جيكا كريج وويليام.. حي ثكان الأمير ويليام على علاقة بفتاة تدعى جيكا كريج، وبدأت قصة حبهما فى عام 1998 في كينيا خلال العطلة المدرسية، ولكن انفصلاً بعد ذلك وتزوجت جيكا من البروفيسور جوناثان بيلي، الناشط في مجال الحفاظ على البيئة.

= إيزابيلا كالثورب وويليام.. حيث التقى ويليام بالممثلة وعارضة الأزياء إيزابيلا كالثورب من خلال الأميرة أوجيني في عام 2001 ، ونشأت علاقة حب بينهما لفترة من الوقت، ولكن انفصلا بعد ذلك، وتزوجت وأنجبت أطفال، ولاتزال من أصدقاء الأميرة أوجينى وبياتريس.

= أوليفيا هانت وويليام.. حيث واعدت أوليفيا هانت، البالغة من العمر الأن 35 عامًا، ويليام لفترة من الوقت قبل أن يلتقي بكيت، وتحولت علاقة حبهما إلى صداقة وكانت ضمن حضور حفل زفافه.

= أرابيلا موسجريف وويليام.. وتعتبر أرابيلا ابنة الرائد نيكولاس موسجريف، المدير السابق لنادي "Cirencester Park Polo Club "، وكانت على علاقة بالأمير ويليام لمدة عام تقريباً، وبعد أن انفصلت عنه تزوجت وهى الآن أم لفتاة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.