الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:15 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

خطة أمنية مُحكمة لتأمين مراسم تسليم الكأس والجوائز

الأمن يؤمن النهائي الافريقي بخطة ” 3 دوائر أمنية ” .. أعرف التفاصيل

قبل 24 ساعة من الإعلان عن بطل افريقيا، وفوز أحد فريقي الزمالك والأهلي بالنهائي الأقوى، وضعت الأجهزة الأمنية خطط لتأمين مراسم التكريم والاحتفالات وذلك بعد انتهاء المباراة مباشرة.
وتؤمن الافريقية للأمن والحراسة، المباراة بثلاث مراحل، الأولى تشمل ملعب المباراة ونفق دخول اللاعبين، والثانية تشمل المقصورة الرئيسية والجماهيرى، وتشمل الثلاثة الأبواب الخارجية للاستاد لدخول الحضور.
وتنتشرالقوات بمحيط ستاد القاهرة منذ الخامسة مساءً لتأمين توافد الحضور من مجلس إدارة الفريقين حيث يتم تأمين دخول أتوبيسي الفريقين قبل انطلاق المباراة فضلاً عن تأمين طاقم التحكيم الذي يدير المباراة، وتأمين مقر اقامته وتحركاته من الفندق للاستاد والعكس بشكل جيد.
وتشدد الأجهزة الأمنية من إجراءات بشكل حاسم وصارم بمحيط الاستاد، لمنع دخول أية مخالفات مع الحضور مع مجلس الإدارة، خاصة الالعاب النارية والليزر واللافتات المسيئة وغيرها من الأمور التي من الممكن أن تؤثر بالسلب على اليوم الرياضي المصري الخالص.
ويساعد رجال الأمن الحضور في الوصول لأماكن جلوسهم قبل انطلاق المباراة بوقت كافي، حيث يغلق بعدها أبواب الاستاد ويمنع دخول أي أحد، لحين الانتهاء من المباراة.
وتستمر عملية التأمين لما بعد المباراة، حيث يتم تأمين مراحل التكريم وتسليم الكأس للفريق الفائز، وتسليم باقي الجوائز وسط إجراءات أمنية مشددة، مع الالتزام الحرفي بالإجراءات الاحترازية المعمول بها لمواجهة جائحة كورونا، والحفاظ على صحة الحضور وضمان عدم تعرضهم لأية مخاطر.
وتؤمن "الافريقية للأمن والحراسة"ستاد القاهرة بشكل متحضر، من خلال انتشار رجالها في كافة أرجاء الاستاد قبل المباراة بساعات كافية، مع التواجد بمحيط الأبواب التي يدخل منها الضيوف، وسط توقعات بنجاحها في التأمين لسابقة نجاحها في تأمين بطولة الأمم الافريقية التي أقيمت بالقاهرة ونفس البطولة لتحت سن 23 سنة، على أمل أن تتضافر جميع الجهود ليكون المشهد النهائي مشرفاً لمصر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.