الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 07:39 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تريند السوشيال ميديا.. ببغاء يحل لغز «ما أسفل الكوب»

ببغاء يحل لغز «ما أسفل الكوب»
ببغاء يحل لغز «ما أسفل الكوب»

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مقطع فيديو لقصة ببغاء ذكى استطاع أن يحل لغز ما أسفل الكوب.

الأمر الذى أثار دهشة واستغراب على منصات التواصل بعد انتشار تلك الواقعة الغريبة والتى أصبحت حديث الساعة حتى وصلت لتكون تريند السوشيال ميديا، وذلك عندما التقطه رجل عاشق للحيوانات من العاصمة الأسترالية سيدني مقطع فيديو، لطائرين من فصيلة ببغاء الكوكاتو الشهير في هذه المنطقة.

وأظهرت اللقطات المصورة لثنائي الببغاء أثناء محاولة الحصول على وجبة من الفول السوداني بوقوفه على شرفة الرجل.

جاء ذلك وفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مقطع الفيديو الذي انتشر بشكل كبير، ويكشف عن ذكاء فريد تمتع به ثنائي الببغاوات، حين حاول الرجل استغلال الثنائي على الحصول على حبوب الفول السوداني.

وأشارت الصحيفة إلى قيام الرجل بوضع حبات الفول السوداني أسفل كوب بلاستيكي، واستخدم ضد الببغاء خدعة ما أسفل الكوب، واستبدال أماكن الأكواب محاولا خداع الببغاء.

المثير للدهشة أن الرجل تفاجأ بالببغاء الذكي، الذي تمكن من تحديد الكوب الذي يتواجد أسفله حبات الفول السوداني، ليظفر بوليمته في النهاية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة