الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 01:16 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد إصابتها بـ كورونا.. معلومات وحقائق لا تعرفها عن بطلة مسلسل «اسطنبول الظالمة»

بهار شاهين
بهار شاهين

أصيبت النجمة التركية ​بهار شاهين، بطلة المسلسل التركي "​اسطنبول الظالمة​"، بفيروس كورونا، وهي الآن تخضع للحجر الصحي.

وعلى إثر ذلك طلبت الإنسحاب من مسلسل "أب العائلة الصالح" الذي انضمت اليه مؤخرا وتجسد فيه شخصية يامور، ما دفع بالشركة المنتجة للإتفاق مع ممثلة اخرى.

علمًا أن بهار شاهين في رصيدها عدد من الأعمال الدرامية وهم "هذه حياتي أنا" بدور موجا، "دورية الثانوية" بدور اشيل، اسطنبول الظالمة بدور جيرين، ويعتبر العمل الأخير من اهم الأعمال لها وقد حقق لها شهرة كبيرة في تركيا.

ولهذا نستعرض معكم معلومات وحقائق لا تعرفها عن بطلة مسلسل «اسطنبول الظالمة»:

= ممثلة تركية بدأت مسيرتها الفنية عام 2014م، ومن أهم أدوارها جيرين في مسلسل إسطنبول الظالمة.

= هي في الأصل من أرتفين ولدت في 26 مايو 1997م، جميلة وجهها كله براءة وجمال، منذ الطفولة وهي تقوم بالتمثيل والغناء فقد كان حلما لها أن تصبح ممثلة عندما تكبر وبالفعل هذا ما حدث، تتكلم عن نفسها قائلة إنها لا تحلم بالتمثيل بالخارج كل حلمها هي أن تصبح ممثلة مشهورة في بلدها، ولا تريد أن تصبح ظاهرة أو مثل أعلى تريد أن تصبح ممثلة فقط وأن تكمل دراستها بجانب مسيرتها الفنية .

= يبلغ طول بحر شاهين ، الذي أعطى الحياة لشخصية سيرين في سلسلة Zalim Istanbul ، التي يتم بثها حاليًا على شاشات Kanal D ، 1.65 مترًا ، و 48 كيلو جرامًا برجها الفلكي الجوزاء .

= أول تجربة تمثيل له مع سلسلة هي حياتي، تدور القصة حول بهار التي تعيش مع أبيها إلياس وأمها نوران ثم أختها ايفسون في وضع مادي صعب لذلك فهي تعمل لكسب المال، ولكم الذي لا تعرفه أنها ابنة محمد امير تاهان رجل الأعمال الشهير، قبل سنوات رفض يوسف زواج ابنته حسرات بمحمد امير ولكن حسرات هربت وظن الجميع أنها ماتت فسلم يوسف بهار إلى خادمه الياس ولكن بشرط ان يعطيهم كل شهر مبلغ مالي معين .

وبعد سنوات يرجع يوسف لأن ضميره أنبه خاصة انه أصيب بمرض السرطان فذهب لمحمد امير’ لخبره أن لديه ابنة وكان محاميه اتاش يستمع لهم من وراء الباب فلحق يوسف الذي ذهب لاستعادة بهار ولكن لم يجد الياس وزوجته بالبيت فأخبرتهم جارتهم ساكنة بأنهم ذهبوا للسوق وأخبرته أيضا أن لهم ابنة تدعى بهار وتعمل في متجر فذهب إليها وعندما رآها انفجر باكيا وعاد فوجد الياس وزوجته تطالبهم باستعادة بهار ولكن نوران ترفض وطالبته باعطائها المال لكنه رفض هو أيضا فدفعته بقوة فمات يوسف.

= شاركت في دور البطولة النسائية أمام محمد أوزان بمسلسل دورية المدرسة الثانوية سنة 2017 ،يحكي عن شرطي اسمه يغيت يحصل على مهمة الكشف عن أعمال غير شرعية وجودة في عدد من المناطق المختلفة لا يعرف عنها أحد شيء ومن هو رئيس المافيا، لكن لن يستطيع الوصول له إلا عن طريق ابنه فرات، لتستمر الأحداث التشويقية من خلال بعض الطلاب للمرحلة الثانوية الذي يتورط مهم .

= من المواقف التي حدثت معها وأخجلتها كثيرا عندما كانت في إحدى المتاجر تتسوق أمسك أحدا بذراعها وقال لها ( أنت صائدة أموال ) هذا اليوم حزنت كثيرا ، وكان هذا الدور مثل الضغط النفسي عليها فكيف لدور قدمته قد أثر على جمهورها لدرجة تصديقه .

= وقعت في الحب مرة واحدة حتى الآن وفشلت القصة ، لكن الآن هي تفهم أن ديناميات كل علاقة ، كل شخص مختلف تمامًا، في كل مرة تعتقد أنه هو الشخص الذي تحبه أكثر من أي وقت مضى ، ولكن عندما تنتهي من ذلك أو تبدأ في الشعور بمشاعر جديدة لشخص ما ، تبدأ في التفكير في أن هناك المزيد لكل العاطفة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.