الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 03:34 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أيقونة الجمال.. حكاية عشق الأميرة ديانا لإرتداء ملابسها القديمة

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

جميعنا ندرك جيدا أن الأميرة الراحلة ديانا، كانت تعرف في عصرها بلقب أيقونة الجمال نظرا لظهورها الدائم بملابسها الأنيقة ومتناسقة الألوان التى كانت ترتديها فى المناسبات المختلفة.

الامر المثير للدهشة أن الأميرة ديانا التى كانت تتبع نفس نهج العائلة الملكية البريطانية، عاشة لإعادة تدوير الملابس لتبدو وكأنها جديدة.

هذا بالفعل ما نشره موقع " insider "، والذى من خلاله نستعرض معكم حكاية عشق الأميرة ديانا لإرتداء ملابسها القديمة:

= عام 1981.. ارتدت الأميرة ديانا لأول مرة بدلة التنورة الزرقاء الزهرية، عند حضورها بطولة ويمبلدون، وارتدت مرة أخرى التنورة مع بلوزة بيضاء عند حضور مباراة البولو، واختارت ديانا إطلالة أكثر رقة في المرة الثانية، حيث جمعت نفس التنورة الزهرية مع حذاء مسطح أحمر وحزام بلون أسود.

= ارتدت الأميرة ديانا الفستان المخطط بطريقتين مختلفتين فى مناسبات مختلفة، فالمرة الأولى، ارتدت الفستان مع سترة كحلى ومرة أخرى ارتدت الفستان مع سترة لونها وردى.

= عام 1985 .. ارتدت الأميرة ديانا، فستان منقّط من تصميم موندي مع "بلوفر" وفى المرة الثانية ارتدت نفس الفستان مع معطف أحمر وقبعة من نفس اللون فى إحدى المناسبات عام 1986.

= عام 1986.. ظهرت الأميرة ديانا لأول مرة بالفستان المنقّط، والذى كان من تصميم فيكتور إدلشتاين ثم ارتدته مرة أخرى في عام 1987، ولكن مع إزالة تفاصيل" البيبلوم" من حول الخصر.

= عام 1986.. ارتدت الأميرة ديانا فستان من تصميم كاثرين ووكر لأول مرة في حفل استقبال عند زيارتها لإحدى الدول العربية، وخلعت أكمام الفستان وجعلته بدون حمالات، عند حضورها إحدى المناسبات في عام 1990.

= عام 1991.. عندما حضرت الأميرة ديانا إحدى المناسبات فى كندا، ارتدت سترة البدلة بقبعة واسعة الحواف مع تنورة تجمع بين اللونين الأسود والأبيض مع شريط من نفس النمط، وفى عام 1992، ارتدت نفس السترة ولكن غيرت الشريط للون الأسود عند حضورها إحدى المناسبات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.