رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 19 مارس 2024 04:52 صـ 9 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

فضيحة: آل الشيخ أهدى الزمالك مليون دولار تم إيداعها باسم مرتضى منصور

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف هاني شكري عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، أن الزمالك تلقَّي هدية من تركي آل الشيخ علي حساب طبيب الفريق بقيمة مليون دولار، ثم تم إيداع تلك الأموال في خزينة النادي باسم مرتضي منصور 
وأضاف شكري أنه من حق مرتضي منصور حاليًا المطالبة المستحقات التي أودعها في خزينة النادي رغم أنها كانت هدية من الخارج لنادي الزمالك.
وكشف أنه في أحد اجتماعات مجلس إدارة الزمالك تناقشوا لمُدة أربع ساعات في العديد من الأمور، ثم أتي رئيس المجلس ليتخذ قرارات مختلفة تمامًا في دقائق.
وتابع عضو مجلس إدارة الزمالك السابق في تصريحات تليفزيونية" :أزمات مرتضي منصور "الشخصية" مع ممدوح عباس تسبَّبت في ضرر اقتصادي كبير لنادي الزمالك.
وأكمل هاني شكري " :ممدوح عباس أبلغ مُحاميه بإيقاف المُطالبة بأمواله عقب قرار إيقاف مجلس إدارة الزمالك.
وأضاف عضو مجلس إدارة الزمالك السابق" :الزمالك كان مظلوم تسويقيًا قبل ظهور شركة بريزنتيشن، ومع ذلك يمتلك فريق كرة القدم الأفضل في افريقيا حاليًا، وهو "الإنجاز الوحيد" لمجلس الإدارة السابق .
وزاد هاني شكري " :إيقاف مجلس إدارة الزمالك جاء بسبب مُخالفات مالية "فجَّة" ستصدم الكثير عندما يتم الإعلان عنها، ربما اختلفت مع ممدوح عباس في طريقة إدارته للمجلس، لكن لا يُمكن الاختلاف عن مَدَي العشق والحب "الجنوني" الذي يُكنُّه لنادي الزمالك.
وأعلن عضو مجلس إدارة الزمالك السابق":نادي الزمالك مُنذ 2014 حتي 2020 دخل إلي خزانته ما يقرب من 3 مليار جنيه.
وقال هاني شكري " :الحُكام كانوا بينزلوا الملعب "مش طايقين الزمالك" بسبب مرتضي منصور، وما يقرب من 60 مليون جنيه ستدخل خزينة نادي الزمالك خلال الأيام المُقبلة.
وكشف عضو مجلس إدارة الزمالك السابق" :قيمة "سور نادي الزمالك" تزيد عن 2 مليار جنيه.
واعترف" :الزمالك مَنَح خالد بوطيب 865 ألف جنيه في كل "دقيقة" لعبها مع النادي، والزمالك صرف علي فريق الكرة في آخر 6 سنوات مليار و313 مليون جنيه.
وختم عضو مجلس إدارة الزمالك السابق" :مع كامل احترامي للجميع، الزمالك يمتلك كفاءات أعلي من أي نادي آخر "إن تم منحهم الفرصة".