الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 04:04 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قرار جديد بشأن زيدان و راموس في ريال مدريد 

راموس
راموس

اتخذ نادي ريال مدريد الاسباني قرارا جديدا بشأن عملية تجديد عقد المدافع الاسباني سيرجيو راموس في الفترة الحالية، والتعاقد مع مدرب جديد بدلا من الفرنسي زين الدين زيدان.

وأفاد الإعلامي الإيطالي فابريزيو رومانو، في بث مباشر، مساء اليوم الاثنين بأن ريال مدريد قرر تأجيل مفاوضات تجديد عقد المدافع الأندلسي بشكل مؤقت، حتى يحسم النادي موقفه في دوري ابطال أوروبا.

ويخطط الريال للاجتماع مع وكيل راموس من جديد عقب حسم مشوار الفريق في التشامبيونزليج، لوضع النقاط على الحروف بخصوص مستقبل قائد اللوس بلانكوس.

ويدخل الريال مباراة مفصلية يحتاج فيها الفوز للتأهل لدور الستة عشر بدوري الابطال، ضد فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني يوم الأربعاء المقبل في ألفريدو دي ستيفانو.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.