الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 11:32 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ميسي يتفوق على رونالدو قبل المواجهة رقم 36

ميسي و رونالدو
ميسي و رونالدو

تتجه الأنظار مساء اليوم الثلاثاء إلى ملعب "كامب نو" عندما يستضيف برشلونة بقيادة ليونيل ميسي، نظيره يوفنتوس بقيادة كريستيانو رونالدو في مواجهة أساطير كرة القدم في العقد الأخير بالجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2020-21.

وتأهل الفريقان إلى دور الستة عشر، لكن المباراة ستقرر من سينهي على قمة المجموعة السابعة؛ حيث يتقدم الفريق الكتالوني حاليًا بفارق ثلاث نقاط عن بطل الدوري الإيطالي.

ومع ذلك، فإن جميع الأنظار تتجه نحو الغريمين القدامى كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، الذين لم يتواجهوا في الملعب منذ مغادرة البرتغالي ريال مدريد في 2018.

بعد لقاء بعضهما البعض في 35 مباراة في جميع المسابقات، يستعد النجمان لتجديد اللقاء مرة أخرى في ملعب "كامب نو"، وبينما انتصر فريق ميسي في 16 مناسبة، انتصر رونالدو عشر مرات، وتعادل الثنائي في 9 لقاءات أخرى.

وغاب كريستيانو رونالدو عن مباراة الذهاب التي جمعت يوفنتوس ضد برشلونة في "تورينو" بعد أن أثبتت الاختبارات إصابته بفيروس كورونا، لكن من المؤكد أن يبدأ مباراة الثلاثاء، ويمنح ذلك المشجعين فرصة لإعادة إحياء واحدة من أعظم التنافس بين اللاعبين في تاريخ كرة القدم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.