الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 01:35 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعادل لاتسيو وفوز دورتموند يقودهما لدور الـ16 بدوري الأبطال

فريق لاتسيو
فريق لاتسيو

تأهل كلا من بروسيا دورتموند الألماني، ولاتسيو الإيطالي، إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

 بعدما نجح الفريق الإيطالي، بالفوزبهدفين مقابل هدف في الشوط الأول من مباراته ضد كلوب بروج البلجيكي بالمباراة التي تجمع الفريقين في الجولة الحالي من دوري أبطال أوروبا.

جاءت أهداف الشوط الأول عن طريق خواكين كوريا وشيرو ايموبيلي في الدقيقتين 12 و27 على التوالي بينما سجل للضيوف اللاعب رود فورمير في الدقيقة 15 من عمر المواجهة.

وفي المجموعة ذاتها، فاز بروسيا دورتموند على نظيره زينيت الروسي، بهدفين مقابل هدف، سجلهما أكسيل فيتشيل وبتشيك، ليقودان الفريق الأصفر لصدارة مجموعته برصيد 13 نقطة

ويتذيل زينيت سانت بطرسبرج الروسي المجموعة السادسة، بينما يتصدر دورتموند المجموعة برصيد 13 نقاط بفارق 3 نقاط عن لاتسيو فيما يأتي بروج البلجيكي في المرتبة الثالثة برصيد 7 نقاط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.