الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 21 يوليو 2024 08:09 صـ 15 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

شقيق الأميرة الراحلة ديانا يتذكرها بشجرة الكريسماس.. إليك التفاصيل

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

حرصت زوجة تشارلز إيرل سبنسر، شقيق الأميرة الراحلة ديانا، على مشاركة متابعيها، لقطات لأشجار عيد الميلاد المتلألئة وأكاليل الزهور الاحتفالية التى تم وضعها في منزل طفولة الأميرة ديانا في نورثهامبتونشاير.

جدير بالذكر أن تشارلز، البالغ من العمر 55 عامًا، كان يعزل في منزل الثورب المكون من 90 غرفة مع زوجته الثالثة، كارين، وابنتهما البالغة من العمر سبع سنوات الليدى شارلوت ديانا سبنسر، لكن يبدو أن العائلة بدأت رسميًا في الانخراط في روح الاحتفال.

جاء ذلك وفقا لما نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية، التى أشارت إلى سلسلة من اللقطات التى شاركتها كارين زوجة شقيق الأميرة ديانا، عبر خاصية الستورى بإنستجرام، يمكن رؤية شجرة عيد الميلاد الكبيرة المضاءة مقامة على الدرج الكبير، بينما يتم وضع أكاليل الزهور الاحتفالية فوق أباجورة وأكاليل فى كل مكان، بينما يوفر المنزل نفسه مساحة كبيرة للتجول، تمتلك العائلة أيضًا 550 فدانًا من الأراضي للاستكشاف.

من ناحيته، قال شقيق الأميرة ديانا تشارلز سبنسر، إنه "غير راض على الإطلاق" عن التحقيق الذي أطلقته هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، بشأن الفضائح التي شابت المقابلة الشهيرة التي أجراها أحد صحفييها مع "ليدي دي" - أى الأميرة ديانا - عام 1995، وكتب في تغريدة على "تويتر": "أخبرت بي بي سي بأنني لست راضيا على الإطلاق عن المعايير التي حددوها لتحقيقهم"، منتقدا بشكل خاص المجموعة البريطانية لحدها من النطاق الزمني للتحقيق.

علمًا أنه في المقابلة التي بثت في نوفمبر 1995 وشاهدها 22,8 مليون شخص، تحدثت ديانا عن انهيار زواجها، وقالت عبارتها الشهيرة "كان هناك 3 أشخاص" في زواجها، هي وتشارلز وكاميلا باركر باولز، كاشفة أيضا عن علاقات لها خارج إطار الزواج.

nawy