الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:08 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رسميا.. 3 إصابات و 18 حالة وفاة فى حادث منطاد الأقصر

أعلن الدكتور خالد الخطيب رئيس الإدارة المركزية للرعاية العاجلة والحرجة بوزارة الصحة أن عدد حالات الوفاة فى حادث حريق و إنفجار منطاد الأقصر اثناء الهبوط وصل إلى 18 حالة منهم 4 حالات يحملون الجنسية اليابانية و 9 حالات يحملون الجنسية الصينية و هناك حالتان فرنسيتان فيما يوجد حالة وفاة لسائح مجري وأخرى لإنجليزى كما يوجد حالة وفاة لمواطنة مصرية ؛ مشيراً أن هذا الحصر وفقاً للبيانات الواردة من الشركة المسئولة عن الرحلة و مديرية الصحة بالأقصر .
ولفت الخطيب إلى وجود 3 مصابين يخضعون للعلاج بمستشفى الأقصر الدولى و تراوحت حالات الإصابة بين حروق من الدرجات الثلاث و جروح متعددة وكسور مضيفاً أن هناك حالتا إصابة لمواطنين إنجليزيين وحالة واحدة لمواطن مصرى .
الجدير بالذكر أن الدكتور محمد مصطفى حامد وزير الصحة والسكان كان قد أصدر تعليماته بنقل المتوفين بالإسعاف الطائر إلى القاهرة ومصابي الحادث إلى مستشفى معهد ناصر وقد توجه صباح اليوم فريق طبي برئاسة الدكتور محمد سلطان رئيس هيئة الإسعاف المصرية إلى الأقصر للوقوف على حالة المصابين .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.