الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:38 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اعترافات يسرا.. كنت أحلم بالزواج من عادل إمام وصالح سليم.. وعمر الشريف كاتم أسراري.. والبوس ممنوع في أيام كورونا

يسرا
يسرا

خطفت الفنانة يسرا الأنظار من خلال إصابتها الفترة الماضية بفيروس كورونا، وتصدرت مؤشرات البحث بعد ظهورها في برنامج مسجل قبل الأصابة مع الدمية الشهيرة، أبلة فاهيتا، في برنامجها «الدوبليكس» المذاع عبر شاشة «ON»، في لقاء كوميدي احتفالًا بالعام الجديد.

وقالت يسرا خلال البرنامج أن أسمها الحقيقي سيفين محمد نسيم، وأصدقاؤها المقربون وزوجها ينادونها بـ«سيفا»، وهو الاسم المفضل، ومتزوجة من خالد صالح سليم ابن رئيس النادي الأهلي الأسبق صالح سليم، ولم تنجب أبناء.

واشارت إلي أن عادل إمام هو الوحيد الذي توافق على كتابة اسمه قبل اسمها، وهو الفنان الوحيد الذي لو كان طلب الزواج منها لم تكن تستطيع رفضه، «وكان نفسها تتجوزه»، وطلبت تتجوز صالح سليم ولو لليلة وحدة ولكنه رفض «كان قمر».

واضافت إنها حريصة على التباعد أثناء تصوير مشاهد «البوس والأحضان مرفوضة في زمن كورونا»، ولا توجد شياكة ولا ذوق ولا معاملة لست مثل رشدي اباظة، مشيرة أن عمر الشريف حدوتة مش هتكرر تاني أبدًا.. جماله وشياكته والكلاس بتاعه وكان كاتم أسرارها.

وعن أحمد رمزي قالت "أنا أعرفه من واحنا عيال صغيرة.. عندنا 7 سنين كان طيب ودمه خفيف وشربات"، وبخاف على جوزى من الحسد لأنه ملهوش زي، وأنا حتى خايفة أحسد نفسي عليه وربنا يخليه ليا، أعرف جوزي من واحنا عيال صغيرة عندنا 7 سنين، واتجوزنا بقالنا 25 سنة.

وكان من المقرر أن تقوم الفنانة يسرا بتصوير مسلسل جديد باسم «حرب أهلية»، بشكل مبدئي، وهو من إخراج سامح عبد العزيز، على أن يبدأ تصوير أولى مشاهده فور تعافيها من فيروس كورونا.

ومن ناحية أخرى، بدأت يسرا الفترة الماضية تصوير مشاهدها الأولى من فيلمها الجديد «ليلة العيد» قبل الأصابة بفيروس كورونا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.