الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 07:46 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نشاط مكثف لوزير الاتصالات خلال فعاليات مؤتمر برشلونة الدولي للاتصالات

التقى المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بوزير الاتصالات ومجتمع المعلومات الاسباني حيث ناقش الوزيران دعم سبل التعاون المجالات المختلفة المتعلقة بالتقنيات الحديثة لتكنولوجيا المعلومات وعلى راسها موضوع الهوية الرقمية والصحية، ومشروعات التبادل التجاري، وتبادل الخبرات في المجالات ذات الصلة، كما اجتمع المهندس عاطف حلمي بقيادات شركة انتل العالمية وجرى خلال اللقاء تفعيل التعاون في مجال صناعة وتجميع الكمبيوتر اللوحي. جاء ذلك في اطار فعاليات المشاركة المصرية في معرض ومؤتمر برشلونة الدولي للاتصالات والمحمول GSMA Mobil الذي ينظمه الاتحاد العالمي لمشغلي شبكات GSM، والذي تستضيفه مدينة برشلونة الإسبانية على مدار اربعة ايام.
كما التقى المهندس عاطف حلمي باتريك ليزيريس مالك ومدير مؤسسة "سينتل" حيث تم مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بأخر المستجدات في مجال التحول من الانترنت التقليدي الى الانترنت فائق السرعة وبحث سبل التعاون وتبادل الخبرات في هذا المجال
كما شارك وزير الاتصالات في ندوة "استخدام خدمات الموبايل في تحسين الصحة "، وفي مؤتمر "المحمول وخلق قيمة مضافة جديدة"، الى جانب المشاركة في فعاليات جائزة التميز المحمول في القطاع الحكومي والحلول المبتكرة ومبادرات المحمول من جميع أنحاء العالم في هذا المجال.
هذا وقد التقي المهندس عاطف حلمي خلال فعاليات اليوم الثاني للمؤتمر برئيس مجلس ادارة مدينة العلوم الصينية لبحث سبل التعاون وتبادل الخبرات في مجال انشاء المناطق التكنولوجية وبحث نتائج الزيارة الرئاسية الى الصين العام الماضي. واجتمع سيادته بوزير الاتصالات والنقل التركي، حيث جرى خلال اللقاء بحث ومناقشة تفعيل مذكرات التفاهم بين البلدين حول مشروعات: الكمبيوتر اللوحي، والاستفادة من تكنولوجيا المعلومات في الطرق المرورية، ومجالات التجارة الالكترونية المختلفة.
و بحث وزير الاتصالات مع نائب المفوضية الاوروبية موضوعات تأمين الفضاء الالكتروني، وتأمين الاطفال على شبكة الانترنت، والانترنت فائق السرعة، وحوكمة الانترنت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.