الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 04:45 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. قوات الاحتلال تمطر وسط رام الله بقنابل الغاز

قالت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الخميس، أن قوات الجيش الإسرائيلي المحتل أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة خلال اقتحامها دوار المنارة وسط مدينة رام الله.

ومنذ قليل، اندلعت مواجهات عنيفة بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال خلال اقتحام مدينة رام الله بالضفة الغربية، كما حاصرت قوات الاحتلال إحدى شركات الصرافة في شارع الحسبة بالمدينة.

وقد اقتحم الجيش الإسرائيلي المحتل مدينة طولكرم بعدد من الآليات العسكرية، كما داهم الاحتلال عدة أحياء داخل المدينة، واعتقل الاحتلال المواطن الفلسطيني محمد شحرور بعد مداهمة منزله في الحي الشرقي.

كما اقتحم الاحتلال بعدد من الآليات العسكرية بيت أمر، واندلعت مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال، أطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الغاز السام المسيل للدموع تجاه المواطنين ومنازلهم.

اقرأ أيضا:

عاجل .. حقيقة الأنفاق السرية بين مصر وغزة .. ورعب فى جيش الاحتلال من مفاجآت المقاومة

عاجل.. نتنياهو يرفض قرار الجمعية العامة بشأن عضوية فلسطين

أبو عبيدة يتسبب في اشتعال تل أبيب بالمظاهرات المطالبة برحيل نتنياهو

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy