الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 06:59 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نهى العمروسي بعد إخلاء سبيل ابنتها في قضية الفيرمونت: يحيا العدل

نهى العمروسي
نهى العمروسي

وجهت الفنانة نهى العمروسي رسالة شكر إلى القضاء المصري بعد إخلاء سبيل ابنتها "نازلي مصطفى" في القضية المعروفة إعلامياً بـ "فتاة الفيرمونت"، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقالت نهى العمروسي: "الحمد الله، العدل الحق، والشكر من بعده للنيابة العامة المصرية والتي كنت أنا وبنتي على ثقة تامة من عدلها ورحمتها وهم من قال فيهم الله المنصف: (مِمَّنْ خَلَقْنَا أُمَّةٌ يَهْدُونَ بِالْحَقِّ وَبِهِ يَعْدِلُون)، شكراً للنائب العام النزيه المستشار حمادة الصاوي".

يذكر أن النيابة العامة قررت إخلاء سبيل سيف الدين أحمد، ونازلي مصطفى، ابنة الفنانة نهى العمروسي المحبوسين على ذمة التحقيقات في واقعة اغتصاب فتاة الفيرمونت وما يرتبط بها من وقائع أخرى.

وشاركت الفنانة نهى العمروسي في آخر أعمالها من خلال مسلسل "الخانكة" وعرض عام 2016، بطولة غادة عبد الرازق وماجد المصري وفتحي عبد الوهاب وكارولين خليل وميرهان حسين وسماح أنور، وتأليف محمود دسوقي، وإخراج محمد جمعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.